أخبار عاجلة

بالفيديو امرأة تثير رعب السوشيال | جريدة الأنباء


صورت امرأة وهي تلوح بالكاميرا أثناء جلوسها على حافة جبل “بيدرا دا جافيا” في ريو دي جانيرو بالبرازيل، في مقطع الفيديو تنزلق المرأة أسفل وجه الصخرة على بعد بوصات فقط من سقوط شفاف قبل أن تلقي يديها في الهواء.

ويقوم الشخص الذي يصوير بعد ذلك بإظهار المدينة التي تحتها، على الرغم من أنها منظر جميل ، على بعد آلاف الأقدام أسفل حافة الهاوية.

ونشر الفيديو أمس وحصل على أكثر من 114,000 إعجاب على الرغم من أن الكثير من الناس لم يظنوا أنها فكرة جيدة.

قال أشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي إنهم شعروا بالرعب بعد مشاهدة الفيديو ، حيث قالت سارة على موقع تويتر: “لقد شعرت بالقلق من مجرد مشاهدة هذا”.

وأضافت امرأة أخرى: “تجمدت معدتي إلى حلقي لمدة دقيقة عند رؤية المنظر”، كما سألت: ” يا ألهي كيف صور هذا الفيديو دون أن تنزلق السيدة وافق شخص آخر ، وعلق قائلاً: “يجعلني أشعر بالغثيان لمجرد مشاهدة هذا”.

وقالت ليزلي صاحبة الفيديو:” إنه أمر مضحك للغاية كيف أن الفيديو يمكن أن يخيفك تمامًا، كان نبضي يتسابق كما كنت على الصخر”.

المخاطرة بحياتها لمجرد الحصول على صورة / فيديو أمر جنوني، ولا أعلم حقًا إذا كان لديها رغبة قوية في الموت أو هي مجنونة”.

مع للأسف ، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة السياح مما يعرض حياتهم للخطر في نفس المكان، تحظى الجرف بشعبية لدى المسافرين الذين يرغبون في الحصول على صورة لأنفسهم على الحافة المطلة على المدينة.

وتظهر آلاف الصور على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” على حافة الصخرة، كما شارك شخص يدعي ريتش عبر تويتر صورة له على الحفة قائلًا :”إنه عامل جذب لزيارة محبو موسيقى الجاز والباحثين عن الإثارة، إنه مشهد شائع جدًا.”

بين عامي 2011 و 2017 ، توفي 259 شخصًا في جميع أنحاء العالم أثناء محاولتهم التقاط صور سيلفي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى