أخبار عاجلة

حمد الذكير 1 4 مليون دينار أرباح | جريدة الأنباء


  • «المدار» وشركاتها تعمل على تحقيق الأهداف الإستراتيجية المستهدفة مصلحة المساهمين والمستثمرين
  • رفع كفاءة إيرادات عوائد العقارات المؤجرة والانتهاء من تطوير العقارات تحت التطوير وتوصيل الخدمات والعمل على تأجيرها أو بيعها
  • تحسين الإيرادات من الأنشطة المتنوعة للشركات التابعة والدخول باستثمارات جديدة حسب العرض والفرص المتاحة والعوائد المتوقعة والسيولة المتوافرة

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة المدار للتمويل والاستثمار حمد صالح الذكير تحقيق الشركة أرباحا صافية بلغت 1.4 مليون دينار خلال العام 2019، فيما أوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بنسبة 5% (بواقع 5 فلوس للسهم للواحد) بمبلغ مليون دينار.

وأضاف الذكير، في بيان صحافي، أن إجمالي إيرادات الشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بلغت 3.5 ملايين دينار، فيما بلغ مجموع موجودات نحو 27.8 مليون دينار، وإجمالي المطلوبات3.1 ملايين دينار، بينما ارتفع مجموع حقوق الملكية بنهاية العام ليصل إلى 24.6 مليون دينار.

ولفت الذكير إلى أن «المدار» مازالت مستمرة بالتوسع في أنشطتها الرئيسية المتمثلة في نشاط التمويل والاستثمار، حيث إنها تمتلك وشركاتها التابعة مجموعة متنوعة من العقارات (تجاري – استثماري) داخل الكويت وخارجها، بالإضافة الى باقي الأنشطة المتنوعة للشركات التابعة (عقارية – تجارة عامة ومقاولات – تخزين).

وفيما يتعلق بالمشروعات المستقبلية لشركة المدار للتمويل والاستثمار، أفاد الذكير بأن «المدار» وشركاتها التابعة تعمل حاليا على تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية التي تصب في مصلحة المساهمين والمستثمرين، من بينها العمل على رفع كفاءة إيرادات عوائد العقارات المؤجرة، والانتهاء من تطوير العقارات تحت التطوير وتوصيل الخدمات والعمل على تأجيرها أو بيعها.

وتابع قائلا: من بين اهداف الشركة كذلك العمل على تسويق وبيع بعض العقارات المطروحة للبيع حسب العروض المتاحة والعوائد المتوقعة، وتحسين الايرادات من الانشطة المتنوعة للشركات التابعة (عقارية – تجارة عامة ومقاولات – تخزين)، والدخول في استثمارات جديدة حسب العرض والفرص المتاحة والعوائد المتوقعة والسيولة المتوافرة.

وفي ختام تصريحه، تقدم الذكير بالشكر الجزيل إلى مساهمي الشركة على مساندتهم ودعمهم المتواصل لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، مثمنا جهودها المخلصة لتحقيق أفضل النتائج والعوائد للشركة والمساهمين على حد سواء.

وصف الصورة

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى