أخبار عاجلة

منتحل صفة فاليه باركينغ يسرق مركبة | جريدة الأنباء


محمد الدشيش

شهدت منطقة حولي وتحديدا مقابل أحد الفنادق ما يمكن وصفه بأحدث طرق سرقة المركبات في الكويت وذلك بعد أن انتحل لص مجهول صفة «فاليه باركينغ» أو موظف استقبال سيارات وهرب بها، وأكد مصدر أمني ان واقعة سرقة المركبة الفارهة التي تتجاوز قيمتها 20 ألف دينار تعتبر شديدة الغرابة، مشيرا إلى ان رجال المباحث شرعوا في الاستعانة بكاميرات الفندق في محاولة لتحديد أوصاف المتهم، كما تم تعميم أوصاف المركبة على عموم الدوريات الميدانية، معربا عن خشيته من أن يكون اللص ـ وهو على الأرجح ضمن شبكة سرقة سيارات ـ قام بتفكيك المركبة وبيعها كقطع غيار.

وحول تفاصيل الجريمة، أجرت «الأنباء» اتصالا مع شقيق المجني عليها حيث قال: توجهت شقيقتي إلى أحد الفنادق في محافظة حولي، وحينما توقفت مقابل بوابة الفندق تقدم اليها شخص وطلب منها ان تعطيه مفتاح المركبة حتى يقوم بصفها لها، مشيرا الى ان شقيقته اعتقدت انه موظف استقبال سيارات أو «فاليه باركينغ».

وأضاف: طلبت شقيقتي من الشخص كرتا يفيد بتسلم سيارتها حيث ابلغها بأن الكرت في كابينة مجاورة للفندق وأن أحد الموظفين تسلمها.

وتابع بالقول: توجهت شقيقتي إلى الكابينة وطلبت منهم كرت السيارة وإذ بها تكتشف انها تعرضت للخداع وان الجاني هرب بالسيارة إلى جهة غير معلومة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى