أخبار عاجلة

تعليقات القراء الكرام



يسعدني أن أنشر اليوم في “الوطن الالكتروني” تعليقات القراء الكرام الذين تفاعلوا مع ما نكتبه من مقالات كل حسب رأيه وتأثر البعض بمقال “الرثاء” والمتضررين من البريد المعطل والمتأثرين في كيف يحدث هذا في الكويت بعدم اهتمام المسؤولين عن البريد بصورة عامة ولم تنفع مناشداتنا وكتاباتنا لعل أحد المسؤولين يتحرك ويتفضل بالرد المقنع على تعطل البريد وعدم التوزيع في صناديق البريد منذ أكثر من عامين والحال على وضعه لم يحرك أحد ساكناً على مشكلة البريد المعطل وهذه هي تعليقات القراء الكرام التي وصلتنا على المقالات التي تم نشرها .
المقال: رثاء الأخ المرحوم مشاري عبد العزيز الكليب
عبد العزيز عبد الرحمن الكليب:
أطلب من الله سبحانه و تعالى أن يرحم العم مشاري عبدالعزيز الكليب ويجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة وأطلب من الكريم أن يجزيك أخ بدر خير الجزاء على صحبتكم الكريمة للمرحوم في خدمة الرياضة الكويتية من خلال عملكم في مجلس إداره نادي الكويت الرياضي .
كاتب المقال: شكراً أخ عبد العزيز عبد الرحمن الكليب وإن ما قلناه وكتبناه ورثينا الأخ العزيز المرحوم مشاري عبد العزيز الكليب إلا كلمات حق قلناها لمعاشرتنا معه رحمة الله عليه بالوفاء والصدق والكرم والتواضع وروحه الرياضية العالية التي وهبها لنادي الكويت الرياضي بصورة خاصة والرياضة الكويتية بصورة عامة وهذا كل شيء نقوله في حقه رحمة الله عليه يستحق أكثر بالقول وأسكنه الله فسيح جناته .
المقال: رثاء الأخ المرحوم مشاري عبد العزيز الكليب
فهد حمد المضف:
رحم الله الفقيد وعظم الله أجركم يا بوعبدالله أنت شخص وفي جداً لأصدقائه .
كاتب المقال: شكراً أخ فهد حمد المضف فإن الكلام الذي رثينا به الأخ المرحوم مشاري عبد العزيز الكليب برثاء نابع من قلبي محب لهذا الرجل وبالصداقة التي نعتز بها والعمل مع بعض في مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي سابقاً كما أنه كان حسن الخلق والمعشر والتواضع وتواصله مع جميع أصدقائه بما فيهم الرياضيين في نادي الكويت الرياضي بصورة خاصة والرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية بصورة عامة رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته .
المقال: رثاء الأخ المرحوم مشاري عبد العزيز الكليب
محمد أحمد مجرن الرومي:
وفي يا بو عبد الله لأصدقائك الله يرحم مشاري وأسكنه الجنة .
كاتب المقال:دشكراً يا أخ محمددأحمد مجرن الرومي هذا أقل واجب العزاء بوفاة الأخ المرحوم مشاري عبد العزيز الكليب فهو من الأصدقاء الأعزاء الذين تعايشنا معاً في نادي الكويت الرياضي في مجلس الإدارة وكان نعم الأخ والصديق الوفي المتواضع بحسن خلقه وكرمه وتواصله مع اللاعبين بالنادي فرحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته.
المقال:دحكاية البريد المعطل عندنا في الكويت
:Saad
السلام عليكم
بخصوص مقالتكم عن البريد .
أفيدكم لدي أكثر من 45 رزمة أرسلتها لأمريكا وتم سرقتها داخل الكويت واختفى أثرها !
وقدمت كتاب شكوى لدى الوكيلة وأخذت رقم صادر !!
وبعد مضي أكثر من سنة لا يوجد أي رد ! والكل يتهرب .
أغراض سرقت من البريد . شكراً لكم
كاتب المقال: شكراً لك أنت أخ saad وهذه رسالة وشكوى جديدة نرسلها للمسؤولين عن البريد المعطل من متضرر من البريد المعطل ولا يوجد رد عليه ونحن مثلك قارئي العزيز متضررين بسبب الرسائل المهمة المرسلة إلينا ولم تصلنا ومرسلوها قاطعونا لدرجة بعض الرسائل المرسلة إلينا أرسلت إلينا بالبريد المستعجل مدفوع القيمة، لذلك من يحل هذا الإهمال وعدم المبالاة بالمواطن والمقيم؟ .
المقال: حكاية البريد المعطل عندنا في الكويت
مقيم:
أنا رأيت بعيني في مركز بريد وعند الاستفسار عن بريدي… رأيت أكياس من البريد لشهور مضت والماء تسرب إليها وصارت مهترية.. منظر مؤسف .
كاتب المقال: هذا رأي مقيم في الكويت من المتضررين من تعطل البريد والطريقة المؤسفة التي رآها صاحب صندوق البريد رأى هذا المنظر المؤسف وربما رسائله في الأكياس المرمية على الأرض والمياه تتسرب إليها .
فهل يعجبكم يا المسؤولين عن البريد المعطل هذا المنظر المؤسف لبريد الكويت المهمل ضاربين بعرض الحائط أصحاب الصناديق البريدية المتضررين من عدم استلام رسائلهم لأشهر وسنوات .
المقال: حكاية البريد المعطل عندنا في الكويت
الملحم:
السبب الرئيسي في إخفاق البريد يكمن وراء القيادات من وكلاء ومدراء ومسؤولين متعنتين نزلوا بالبراشوت وأيضا إهمال الوزارة للقطاع ، وعدم الاهتمام في موظفي البريد ، وغياب المحاسبة للمقصرين .
كاتب المقال: هذا رأيك أخي الملحم ننشره مثل ما جاء حرفياً فهل يتحرك المسؤولون للرد على ما جاء برد المتضرر من تعطل البريد بتوضيح الحقائق ومعرفة أسباب تعطل البريد المعطل أو أن هذا الكلام يمر مرور الكرام مثل غيره عن ما كتبناه في عدة مقالات عن البريد المعطل المنشورين في “الوطن الالكتروني” التي من خلالها نوصل آراء القراء الكرام وتعليقاتهم إلى المسؤولين عن البريد .
قبل الختام :
التعليقات على مقالاتنا التي تصلنا كثيرة ونرجو المعذرة لعدم نشرها لأن المسموح لنا مساحات محدودة في النشر لذلك نحاول بقدر المستطاع أن نرضي أكبر عدد من القراء الذين تصلنا تعليقاتهم على أن نواصل نشر ما لدينا من تعليقات في مقالات لاحقة ولذلك نرجو المعذرة من القراء الكرام الذين لم تكن تعليقاتهم منشورة اليوم في “الوطن الالكتروني” على أن ننشرها لاحقاً .
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى