أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم السبت فبراير



يحاول أتلتيكو مدريد، استعادة ذاكرة الانتصارات مجددا في الدوري الإسباني، حينما يستضيف نظيره غرناطة، اليوم السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن مباريات الجولة الـ23 من البطولة.

وخسر الروخي بلانكوس بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مباراة الديربي في الجولة الماضية أمام جاره ريال مدريد، ويحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة، فيما يملك غرناطة 30 نقطة تضعه في المركز العاشر بالمسابقة.

هيلاس فيرونا – يوفنتوس
يخوض يوفينتوس الإيطالي مواجهة قوية مع نظيره فيرونا، والمقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات الدورى الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة قبل انطلاق الجولة 23 بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويسعى اليوفي لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا كبيرًا على فيورنتينا بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من الكالتشيو.

باير ليفركوزن – بوروسيا دورتموند
يدخل بوروسيا دورتموند (39 نقطة) في اختبار صعب عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن السبت ضمن المرحلة الـ 21 من الدوري الألماني، وذلك في إطار رغبة الفريق في اللحاق بالمتصدر بايرن ميونيخ.

وتفتتح المرحلة اليوم الجمعة، حيث يلتقي اينتراخت فرانكفورت مع اوغسبورغ، ويلعب غدا فرايبورغ مع هوفنهايم، وهرتا برلين مع ماينتس، وشالكه مع بادربورن، وفيردير بريمن مع اونيون برلين، وفولفسبورغ مع فورتونا دوسلدورف.

وضمن مسابقة الكأس، واصل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بطلا للمسابقة وبلغ الدور ربع النهائي للمرة الثالثة عشرة تواليا بثأره من ضيفه هوفنهايم بعدما حول تخلفه أمامه بهدف الى فوز 4-3 على «أليانز أرينا».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى