أخبار عاجلة

نصار الخمسان الاحتفالات الوطنية تعبير عن مشاعر الوفاء والولاء ..



قال نصار الخمسان مدير ديوانية شعراء النبط وأمين السر العام، إن «سمو الأمير حفظه الله ورعاه يقود البلاد بحكمة بالغة وبصيرة ثاقبة، جعلت الكويت محط اهتمام دول العالم، لسياستها المتوازنة، وعطائها الإنساني المستمر الذي شمل جميع أنحاء العالم».

وأكد الخمسان أن «سمو الأمير هو ربان الأمان وقائد مسيرة الخير والعطاء»، مشيراً إلى أن «المواطن الكويتي وبفضل قيادة وحكمة سمو الأمير يشعر بالاستقرار، والأمن والأمان، في وقت تموج فيه دول ليست ببعيدة عنا بالأزمات، وتعصف في استقرارها المخاطر، لكن الكويت بقيت عصية على كل ما يزعزع استقرارها ويهز أمنها، لأن قائدها هو سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، الذي أيقظ العقول وأنار الدروب للحؤول دون الوقوع في شرور الفتنة والانجرار إلى أزمات قد تعصف بنا».

وقال الخمسان «إننا نعبّر عن مشاعر الولاء والوفاء للوطن العزيز وخالص الدعاء لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، بأن يمن الباري عز وجل على سموه رعاه الله بموفور الصحة ودوام العافية لمواصلة مسيرة البناء، وتحقيق النهضة الشاملة، وصولاً بالكويت إلى مصاف الدول المتقدمة».

وأوضح الخمسان أن «الكويتيين بكافة أطيافهم يقفون اليوم صفاً واحداً خلف قيادة سمو الأمير مؤكدين أن الاحتفالات الوطنية التي تعم أرجاء الوطن العزيز هي تعبير عن مشاعر الوفاء والولاء المطلق لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى