أخبار عاجلة

توقيف مندوب وصاحب شركة استخرجا مئات | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

علمت «الأنباء» أن مندوباً عربي الجنسية وصاحب شركة تجارة عامة ومقاولات وهمية احيلا الى نيابة العاصمة على خلفية استخراج مئات الزيارات التجارية مقابل مبالغ مالية تراوحت بين 200 و 250 دينارا للمعاملة الواحدة.

واستنادا الى مصدر امني فإن الوافد العربي تم الاشتباه به لتردده بشكل دوري على إحدى الإدارات ليتم توقيفه ومن ثم إحالته الى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وخلال التحقيقات معه كشف عن انه يعمل مندوباً لإحدى شركات التجارة العامة والمقاولات وبالتعاون مع صاحب الشركة قدما معاملات بالمئات لاستخراج زيارات تجارية مقابل الحصول على مبالغ مالية، مشيرا الى ان اغلب المستفيدين من خدماتهم هم من العمالة العربية.

واضاف المصدر: تم استدعاء صاحب الشركة الذي حاول في البداية التنصل من مشاركة الوافد، مشيرا الى انه لا علم له بما يفعله المندوب على حد علمه إلا انه بفحص بعض المعاملات التي انجزت تبين ان توقيع الكفيل متواجد عليها.

واشار المصدر الى ان رجال المباحث انتهوا من التحقيقات في القضية وتمت احالة المندوب والمواطن إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهما والوقوف على ما إذا كان يتلقون مساندة من أي طرف، على أن يتم توقيف اي شخص له علاقة بالمندوب وصاحب الشركة.

ونوه المصدر الى ان الشركة التي استخرجت عليها الزيارات وهمية ولا تقوم بأعمال فعلية، كما ان نشاطها لا يستدعي استخراج هذا الكم من الزيارات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى