أخبار عاجلة

النيابة تباشر التحقيقات في قضية نحر | جريدة الأنباء


عبدالله قنيص

انتهت الأدلة الجنائية من معاينة جثة الشاب الكويتي الذي قتل على يد ابن عمه، وتبين ان الجثة عليها آثار نحر وطعنة في الرأس، كما قامت الأدلة الجنائية بإجراء تحليلات للمتهم بالجريمة للوقوف على طبيعة المادة التي جعلته غير طبيعي.

وبحسب مصدر أمني، فإن المتهم ستنتهي التحقيقات معه من قبل رجال مباحث الأحمدي، لافتا الى ما تمسك به المتهم بأن المجني عليه يستحق القتل نظير ما فعله على حسب تأكيده.

وأشار المصدر الى أن النيابة العامة طلبت من مباحث الأحمدي الانتهاء من تحرياتها على أن تعيد التحقيق مع المتهم لمعرفة دوافع الجريمة، لافتا الى أن الأرجح أن توجه للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في ظل وجود أداة الجريمة (الساطور)، والتي احتفظ بها الجاني داخل الخيمة وهو ما يعزز فرصة التعمد.

وأشار المصدر الى أن النيابة العامة من المقرر أن تتواصل مع أجهزة الوزارة لاصطحاب القاتل الى المخيم الذي شهد الجريمة لإعادة تمثيلها وتصوير الواقعة صوتاً وصورة.

وكانت منطقة بر ميناء عبدالله شهدت فجر أمس الأول أولى جرائم قتل 2020 حينما أقدم شاب على نحر ابن عمه داخل أحد المخيمات ليقوم والد ووالدة القاتل- اللذان كانا في جهة بخلاف التي تواجد فيها الجاني والمجني عليه- باصطحابه وتسليمه إلى رجال مخفر ميناء عبدالله، حيث كان المتهم في حالة هستيرية، كما قام والد القاتل بتسليم أداة الجريمة إلى رجال الأمن.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى