أخبار عاجلة

تعليقات القراء على مقالاتنا في الوطن الالكتروني



نتواصل معكم اليوم أعزاءنا القراء في مقال خاص نخصصه لنشر تعليقاتكم على المقالات التي نكتبها وتنشر في “الوطن الالكتروني” شاكرين لكم تجاوبكم معنا وتفاعلكم مع ما نكتبه وننشره وإليكم تعليقاتكم :
المقال: رثاء المرحوم الدكتور مصطفى عباس معرفي
الدكتور علي أكبر:
بارك الله فيك يا أبو عبد الله أدعو الله أن يعطيك الصحة والعافية والعمر الطويل وأشهد أنك كويتي بامتياز .
كاتب المقال: شكراً لك أخي الدكتور علي أكبر علي تفاعلكم بخبر وفاة أخ عزيز وغالي عليكم وعلينا وله محبة في القلب لكل من يعرف هذا الإنسان بطيبة قلبه وأخلاقه الحسنة وتعامله مع الجميع بالمحبة والإخاء فالرحمة الواسعة من الله سبحانه وتعالى لفقيدنا الغالي وأسكنه فسيح جناته .
المقال: رثاء المرحوم الدكتور مصطفى عباس معرفي
حسين عبد الرحمن:
ألف شكر بو عبد الله على هذه المقالة الطيبة بحق المرحوم الدكتور مصطفى معرفي ألف ألف شكر .
كاتب المقال: شكراً أخي بو علي على رثائك الذي شاركتنا فيه بحق المرحوم الدكتور مصطفى عباس معرفي وأن رثاءنا لهذا الإنسان الذي فقدناه بقضاء الله وقدره مشاركة منا لأحزاننا على الفقيد الغالي والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وشكراً وشكراً لك أخي بو علي .
المقال: رثاء المرحوم الدكتور مصطفى عباس معرفي
سحر:
الله يرحمه ويغفر له
كاتب المقال: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وشكراً لك على مشاركتنا في الرثاء للمرحوم الدكتور مصطفى عباس معرفي .
المقال: قانون المرور الجديد
باسل عبد الرحمن:
للأسف أبسط مخالفة هي الوقوف بالممنوع بالوقوف ومقدارها 5 دنانير ويجب أن تكون المخالفة لا تقل عن 300 دينار ليرتدع المخالف ، المخالفات في الإمارات عالية جدا، نرجو أن يكون هناك قانون قوي .
كاتب المقال: أنا معك أخي باسل عبد الرحمن أن مخالفات المرور يجب أن تكون مرتفعة ولا تقل عن 300 دينار لتكون رادعاً للمخالفين وليس الاكتفاء بخمسة دنانير في مكان ممنوع الوقوف ولا يردع المخالف إلا دفع المال الذي يعمل حسابه سائقي السيارات بما في ذلك السائقين عند الأهالي وفي مختلف الجهات التي يقود السائقون سياراتهم وكذلك أي سائق للسيارة ومثل ما قلنا سحب دفتر السيارة وإجازة القيادة لا تكفي لأن الواسطة ترجعهما في وقتها وهذه هي قمة المخالفات المرورية .
المقال: قانون المرور الجديد
محمد أحمد المجرن الرومي:
خوش مقال بو عبد الله
كاتب المقال: مشكور بو أحمد ونعتز بإشادتك بالمقال وإن شاء الله يرى اقتراحنا وتأييدكم له القبول وأن يرى النور ويطبق لا أن تكون صدور القوانين على الورق فقط وإنما يجب أن تفعل وتنفذ فوراً وفي الحال إذا أردنا أن يكون القانون الجديد رادع لمخالفي قانون المرور ولا توجد طريقة لتنفيذ قانون مخالفات المرور إلا الغرامة المالية المرتفعة مثل ما قلنا وأشرنا لها بما جاء في المقال وإلا سيكون رجال المرور الأفاضل جزاهم الله كل خير باجتهادهم في حانة ومانة عن كيفية تطبيق قانون المرور على المخالفين .
المقال: أهداف جمعية المتقاعدين الكويتية
أبو فهد الحبلاني العنزي:
صح لسانك وعلا شانك أستاذنا الفاضل أبو عبد الله وجزاك الله كل الخير وأسعدك الله بالدنيا والآخرة دائماً متميز في أطروحاتك الشيقة والمميزة شكرا لك .
كاتب المقال: شكراً لك أنت أخي أبو فهد الحبلاني العنزي على كلامك الطيب بحقنا وإشادتك دائماً في مقالاتنا التي نكتبها وتنشر في “الوطن الالكتروني” وأنا أكون سعيد دائماً عندما أرى اسمك ينور في التعليق على المقال الذي أكتبه وهذا ما ينشده الكاتب الصحفي بالتفاعل والتواصل مع القراء وأنت قارئ نعتز في كل تعليقاتك بالصدق في كل كلمة تقولها ويسطرها قلمك .
المقال: أهداف جمعية المتقاعدين الكويتية
متقاعد من 2014:
متى سووها ومنو مجلس الإدارة … ووين مكانها .
كاتب المقال: أنا بالنسبة لي طرحت الموضوع وأوضحت أهداف جمعية المتقاعدين الكويتية والرد عند المسؤولين الأخوة المحترمين أعضاء مجلس الإدارة يفيدونك أكثر مني آملين أن تجد الإجابة على أسئلتك .
قبل الختام :
ها نحن في هذا المقال الخاص نحاول بقدر المستطاع أن ننشر أي تعليق يصلني منكم على المقال الذي تختارونه وترون أن تعلقوا عليه ولذلك نحرص أن نسرع في نشره حتى يكون التواصل معكم دائماً في سرعة نشر التعليق الذي يلاقي الترحيب منا خاصة التعليقات التي تتماشى مع الموضوع المطروح والذي يتوافق مع ما تسطره أقلامكم .
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى