أخبار عاجلة

مباركون في عيد الأنباء الـ 44 صرح | جريدة الأنباء


  • أنس الصالح: أطيب الأمنيات لـ «الأنباء» بالنجاح الدائم
  • د.فهد العفاسي: نقدّر التزام «الأنباء» بالثوابت الوطنية
  • مريم العقيل: جهود طيبة في دعم مسيرة الإعلام الكويتي
  • نواب ووزراء: نثمن دور «الأنباء» في الحفاظ على الوحدة الوطنية
  • اقتصاديون وخبراء: «الأنباء» منارة قائمة على المهنية والحياد والنزاهة
  • أشادوا بدعمها أبناء الكويت ومبادرات شبابها في جميع المجالات الاقتصادية

يوسف غانم

تواصلت برقيات التهاني ورسائل المباركة على «الأنباء» من محبيها ومتابعيها، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيدها الرابع والأربعين.

وقد عبر المهنئون من الوزراء والنواب والشخصيات الاقتصادية والديبلوماسية عن تقديرهم للنهج الوطني لجريدة «الأنباء» ومواقفها المشهودة خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من أربعة عقود، والتي استمرت كما أراد لها مؤسسها المغفور له بإذن الله تعالى العم خالد يوسف خالد المرزوق، حيث سار القائمون عليها والعاملون فيها وفق ذلك وبما يرسخ مصالح الكويت والكويتيين ويوحد أبناءها على اختلاف أطيافهم.

وأكد المهنئون أن «الأنباء» كانت داعما دائما لأبناء الكويت، خصوصا الشباب منهم، من خلال عرض ومتابعة مبادراتهم ومشاريعهم الاقتصادية والفكرية، كما يشهد لها الجميع بنزاهتها وحياديتها في طرح الموضوعات والقضايا التي تهم الناس، وبما ينعكس عليهم بالإيجاب بعيدا عن الإساءة أو التجريح، وذلك بفضل توجيهات رئاسة التحرير ومهنية العاملين فيها.

وتمنى المباركون لـ «الأنباء» استمرار النجاح والتميز، والذي تحرص عليه الجريدة، من خلال متابعة ومواكبة التطور الذي تشهده وسائل التواصل الاجتماعي، لتكون قريبة من القراء والمتابعين بسرعة الخبر وموثوقيته.

في البداية تقدم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح بالتهنئة لـ «الأنباء» في عيدها وبأطيب الأمنيات لها وللقائمين عليها والعاملين فيها بالنجاح الدائم، وأن تبقى نبراسا إعلاميا مضيئا في سماء الكويت، ثابتة على مواقفها الوطنية المدافعة عن الكويت وابنائها.

الإعلام الهادف

كذلك بارك وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد العفاسي لأسرة «الأنباء» في عيدها بكتاب تهنئة قال فيه:

الأخ الكريم/ يوسف خالد يوسف المرزوق

رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

تحية طيبة وبعد،،،

أهديكم أطيب التحيات متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد،،،

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، يسرنا أن نبعث لكم ولجميع الإخوة الكرام العاملين بمؤسستكم الموقرة بأطيب التمنيات وأزكى التهاني والتبريكات، بمناسبة عيدها الـ (44) كما يطيب لنا أن نعرب لكم عن تقديرنا لما تقوم به جريدتكم الموقرة من دور بارز في مجال الاعلام الهادف، مع الالتزام بثوابت كويتنا الغالية ووحدتها الوطنية، متمنين للجريدة المزيد من التوفيق والسداد.

وفقنا الله وإياكم وسدد خطانا جميعا على طريق الخير والصلاح لوطننا الحبيب وأن يحفظ حضرة صاحب سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

جهود فاعلة

من جهتها باركت وزيرة المالية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية بالوكالة مريم العقيل لأسرة «الأنباء» في عيدها برسالة قالت فيها:

الأخ الفاضل/ يوسف خالد المرزوق

رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

تحية طيبة وبعد،،،

يســرني أن أتـقـــــدم لشخصكم الكريم وجميع العاملين بجريدة «الأنباء» الغراء بأحر التهاني القلبية بمناسبة ذكرى صدور العدد الأول من جريدتكم الموقرة والتي تمثل صرحا اعلاميا مميزا ولها مكانة كبيرة في نفوسنا جميعا.

وإذ نهنئكم بهذه المناسبة السعيدة فإننا نؤكد لكم امتناننا بجهودكم الإعلامية الفاعلة على امتداد هذه المدة الزمنية من عمر جريدة «الأنباء» ودورها المميز في تسليط الضوء على ابرز القضايا التي تهم الوطن والمواطن، آملين أن تتواصل جهودكم الطيبة من أجل دعم مسيرة العمل الإعلامي ببلدنا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء، حفظهم الله ورعاهم.

وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام.

الرسالة الحقة

بدوره قال أمين سر مجلس الأمة النائب د.عودة الرويعي ان جريدة «الأنباء» حافظت خلال مسيرتها الصحافية على الالتزام بالآداب المهنية الحقة القائمة على مبدأ الحرية المسؤولة.

وأضاف الرويعي في برقية تهنئة بعث بها إلى رئيس التحرير الأستاذ يوسف خالد المرزوق: نبارك لجريدة الكويت «الأنباء» الغراء عيدها الـ44 ونثمن دورها الراقي في الحفاظ على الوحدة الوطنية وتجسيدها للرسالة الإعلامية الحقة في حب الكويت والالتزام بالحياد والموضوعية واحترام الرأي الآخر.

وزاد بقوله: نستذكر في هذا المقال دور مؤسسها ومسيرته الوطنية وكذلك الادارات المتعاقبة على «الأنباء» والتي سارت على هذا النهج الكويتي الأصيل.

احترام الرأي

كذلك هنأ النائب عسكر العنزي أسرة «الأنباء» بمناسبة عيدها الـ 44.

وقال عسكر مخاطبا رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق: يسرنا أن نبعث إليكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الطيبة وننتهز هذه المناسبة لنشيد بتاريخ «الأنباء» الإعلامي المشرق والتزامها بالحيادية واحترام الرأي والرأي الآخر.

واضاف: لا ننسى الدور الوطني الذي لعبته «الأنباء» منذ تأسيسها حتى اطلق عليها لقب جريدة الكويت.

الجبهة الداخلية

من جهته ايضا، عبر النائب خلف دميثير عن صادق تهانيه لرئيس التحرير بمناسبة العيد الـ 44 لجريدة «الأنباء» وصدور عددها الاول، مؤكدا ان «الأنباء» جريدة وطنية صادقة محايدة رصينة لا يختلف عليها اثنان.

واضاف دميثير: ننتهز هذه المناسبة لنهنئكم وأسرة «الأنباء» كافة بهذا النجاح الذي جاء وكان ثمرة جهد واضح ومميز على مر السنين الفائتة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح المستمر الذي تستحقه «الأنباء» كيف لا وهي الصحيفة التي تحرص دائما على الوحدة وتلاحم الجبهة الداخلية وحب الكويت، واضعة مصلحة الوطن فوق اي اعتبار.

مستقبل مبهر

كما بارك رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة الساير القابضة فيصل بدر الساير لأسرة «الأنباء» في عيدها برسالة جاء فيها:

الأخ الفاضل/ يوسف خالد يوسف المرزوق المحترم،،،

رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

تحية طيبة وبعد،،،

نتقدم بخالص التهاني والتبريكات لأسرة جريدة «الأنباء» بمناسبة ذكرى مرور 44 عاما على صدورها وعلى ما حققته من نجاح وتقدم، إذ تعتبر جريدة «الأنباء» صرحا اعلاميا مهما ومنارة صحافية تستحق التقدير بما تقدمه من طرح متزن، ويسرنا أن نهدي إليكم وأسرة التحرير وجميع العاملين أخلص تهانينا وأطيب تمنياتنا لجريدتكم المتميزة بدوام التقدم والازدهار وتحقيق الاهداف التي تتطلعون اليها، فإننا نؤمن بأن المستقبل سيكون مبهرا ومميزا، سائلين المولى عز وجل ان يتواصل عطاؤكم لخدمة وطننا الحبيب وأهله الأوفياء.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،،

وتقديرا من أسرة بيت التمويل الكويتي لدور «الأنباء» الإعلامي والوطني فقد بارك رئيس مجلس الادارة حمد المرزوق لـ«الأنباء» في عيدها الـ 44 ببطاقة تهنئة حملها تهانيه وتبريكاته قائلا:

السيد: يوسف خالد المرزوق، رئيس تحرير جريدة «الأنباء»، خالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الـ 44 لتأسيس جريدتكم الغراء.

مع تمنياتنا لكم بالمزيد من التفوق والازدهار والتقدم والنجاح.

كذلك وجه الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الكويتي مازن الناهض تهنئة لـ «الأنباء» في عيدها قائلا:

السـيد: يوسف خالد المــرزوق، رئيس تحرير جريدة «الأنباء»، خالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الـ 44 لتأسيس جريدتكم الغراء.

مع تمنياتنا لكم بالمزيد من التفوق والازدهار والتقدم والنجاح.

كمــا هـنــأ رئـيــس الاستراتيجية لمجموعة بيت التمويل الكويتي م.فهد المخيزيم اسرة «الأنباء» في عيدها ببطاقة تهنئة جاء فيها:

جريدة «الأنباء»، خالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الـ 44 لتأسيس جريدتكم الغراء.

مع تمنياتنا لكم بالمزيد من التفوق والازدهار والتقدم والنجاح.

ومن جانبه ايضا، بارك المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام في بيت التمويل الكويتي يوسف الرويح لأسرة «الأنباء» قائلا:

جريدة «الأنباء» خالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الـ 44 لتأسيس جريدتكم الغراء.

مع تمنياتنا لكم بالمزيد من التفوق والازدهار والتقدم والنجاح.

تاريخ صحافي

كما توجه الرئيس التنفيذي لبنك وربة شاهين الغانم بالتهنئة والمباركة في عيد «الأنباء» الـ 44 برسالة جاء فيها:

الأخ الفاضل/ يوسف خالد المرزوق حفظكم الله، رئيس تحرير جريدة «الأنباء»، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد، بداية أتقدم إليكم ولكل العاملين في جريدة «الأنباء» بأطيب التحيات، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد.

يطيب لي أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة مرور 44 عاما على صدور جريدتكم الغراء التي تعد صرحا إعلاميا من صروح وطننا الحبيب بما تميزت به من صدق الكلمة، وموضوعية الطرح، وثبات الموقف، والحرص على المصلحة الوطنية، ونحن إذ نهنئكم بهذه المناسبة العزيزة، نتمنى أن تتواصل مسيرة جريدتكم على هذا النهج القويم الذي عودتنا عليه عبر تاريخها الصحافي وبنفس التميز والمهنية والشفافية وتقديم صورة لامعة للصحافة الكويتية.

وهنا لا بد ان أنوه بأن الجميع لايزال يذكر بكل الخير مؤسس الجريدة المغفور له بإذن الله العم خالد يوسف المرزوق الذي أقام صرحا ومنارة إعلامية قائمة على المصداقية والحياد والبعد عن الإثارة او التأزيم وهو ما أثبتته الإدارات التي تعاقبت على الجريدة وأكدته ممارساتها طوال هذه الأعوام.

وأخيرا فإنني آمل المزيد من الازدهار والتطور لجريدتكم مع الاستمرار بالمحافظة على ذات النهج الذي تأسست من أجله وأن يديم الله على كويتنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان.

وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.

نستذكر العم المؤسس

كذلك بارك المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن المطيري لأسرة «الأنباء» في عيدها الـ 44 برسالة قال فيها:

السيد/ يوسف خالد المرزوق حفظكم الله، رئيس تحرير جريدة «الأنباء»، تحية طيبة وبعد، بداية أتقدم لكم ولكل العاملين في جريدة «الأنباء» بأطيب التحيات، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد.

يطيب لي ان أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة مرور 44 عاما من المهنية والتميز على صدور جريدتكم الغراء التي تعد صرحا اعلاميا من صروح وطننا الحبيب.

وهنا لا بد ان أستذكر مؤسس الجريدة المغفور له بإذن الله العم خالد يوسف المرزوق الذي أقام صرحا ومنارة إعلامية قائمة على المصداقية والحياد والبعد عن الإثارة والتأزيم وهو ما أثبتته الإدارات التي تعاقبت على رئاسة الجريدة وأكدته ممارساتها طوال الأعوام.

آملين المزيد من الازدهار والتطور لجريدتكم مع الاستمرار بالمحافظة على ذات النهج الذي تأسست من اجله وأن يديم الله على بلدنا الكويت نعمة الامن والأمان.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

من جهته، أيضا هنأ رئيس المجموعة الاستراتيجية والرقمية في بنك وربة محمد الشريف أسرة «الأنباء» في عيدها برسالة قال فيها:

السيد/ يوسف خالد المرزوق حفظكم الله، رئيس تحرير جريدة «الأنباء»، تحية طيبة وبعد، بداية أتقدم لكم ولكل العاملين في جريدة «الأنباء» بأطيب التحيات، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد، كما يطيب لي أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة مرور 44 عاما من المهنية والتميز على صدور جريدتكم الغراء التي تعد صرحا اعلاميا من صروح وطننا الحبيب.

آملين المزيد من الازدهار والتطور لجريدتكم مع الاستمرار بالمحافظة على ذات النهج الذي تأسست من أجله وأن يديم الله على كويتنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما بارك م.بدر ناصر الخرافي لأسرة «الأنباء» في عيدها السنوي الرابع والأربعين متمنيا لرئاسة التحرير والعاملين في الجريدة المزيد من التقدم والرقي.

وتجسيدا للعلاقة المميزة بين اسرة «زين» و«الأنباء» كانت التهنئة بالزهور الجميلة التي زينت «الأنباء» في عيدها الـ 44 مع أطيب الأمنيات بالنجاح الدائم.

منارة مضيئة

وتقديرا من ادارة KGL لدور «الأنباء» الاعلامي والوطني، شارك كل من د.علي دشتي ويوسف دشتي اسرة «الأنباء» فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة، حيث ارسلا بطاقات التهاني والحلوى الى رئاسة التحرير ممثلة بالزميل يوسف خالد المرزوق والى ادارة التسويق والمبيعات ممثلة بمديرها الزميل فريد سلوم والى مدير ادارة التحرير الزميل محمد بسام الحسيني، حيث عبرا لهم عن اطيب الامنيات بالنجاح والتقدم الدائم لتبقى «الأنباء» صرحا شامخا بالحق ومنارة مضيئة في سماء كويتنا الغالية.

دعم الشباب

بدوره، بارك مستشار التطوير الاداري والموارد البشــريــة د.عـبـــداللــه العبدالجادر لأسرة «الأنباء» في عيدها الـ 44 برسالة قال فيها:

السادة جريدة «الأنباء» الكويتية المحترمون، تحية طيبة وبعد، جريدة «الأنباء» منذ تأسيسها وهي جريدة الشعب والوطن والكثير يفضلها على غيرها من الصحف لعدة اسباب منها انها تنشر ما يهم الكويت الحبيبة وتشعر بهموم المواطن وتركز على اهم القضايا وحلولها وتساعد الكثير من الشباب الكويتي في دعم مشاريعهم بتغطية اخبارهم ونشرها، وتعتبر صادقة وصريحة فيما تنشره، وهذا في معظم صفحاتها، وهناك صحف معظم صفحاتها دعايات وتسويق تجاري، وبمناسبة مرور 44 عاما على صدورها نهنئ رئيس واعضاء الادارة والتحرير والعاملين فيها بمزيد من النجاح والتقدم.

تغطيات موصوفة

وانطلاقا من حرصها على مشاركة اسرة «الأنباء» فرحتهم بعيدها الـ 44، باركت الرئيس التنفيذي لشركة «ايبسكو» العالمية للمقاولات م.آلاء حسن برسالة قالت فيها:

السيد رئيس تحرير جريدة «الأنباء» الموقرة

الأستاذ يوسف خالد يوسف المرزوق المحترم

تحية طيبة وبعد،،،

يسعدني ان اتوجه اليكم والى جميع العاملين في جريدة «الأنباء» بالمباركة والتهنئة بمناسبة الاحتفال بعيدها الـ 44، هذه السنوات من العطاء الاعلامي المستمر بالتألق والسير بخطى حثيثة نحو الافضل، حتى باتت «الأنباء» من اهم مصادر الخبر اليقين والمعلومة الصحيحة.

كما يسرني ان اشيد بمواقف «الأنباء» ودعمها لأبناء الكويت وشبابها في جميع المجالات، اضافة الى مواقفها الوطنية المشهودة والتي اثبتت خلالها انها صوت للحق ونبراس للاعلام الهادف بطرحها الموضوعي وبعدها عن الاثارة والتأجيج، وكذلك بمصداقيتها التي رافقتها منذ صدورها الاول، فكان نهجها محببا للجميع وتغطياتها موصوفة بالمهنية والحيادية في كل ما تتناوله من موضوعات سياسية واقتصادية وتربوية ورياضية واجتماعية وفنية، وكذلك متابعتها للاحداث المحلية والعربية والعالمية بأسلوب راق وموضوعي.

لكم منا كل التقدير والدعاء باستمرار النجاح والتميز لتبقى «الأنباء» صرحا شامخا ونبراسا مضيئا في سماء كويتنا الغالية.

واجهة إعلامية

كذلك، هنأ الخبير العقاري عبدالعزيز الدغيشم لأسرة «الأنباء» في عيدها الـ 44 برسالة جاء فيها:

السادة جريدة «الأنباء» المحترمون

السادة رئيس وأسرة التحرير المحترمون

الأخ الفاضل يوسف خالد يوسف المرزوق

رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

وتحية طيبة وبعد،،،

يطيب لي بمناسبة حلول الذكرى الـ 44 ويسرني ان اتقدم اليكم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لجريدتنا الغراء «الأنباء»، هذا الصرح الذي يعتبر منارة اعلامية كويتية مميزة في عالم الصحافة والاعلام ومفخرة وواجهة اعلامية لامعة للكويت لما تتميز به من كلمة صادقة وطرح متألق وتأسيس وتأكيد لحرية الصحافة وذلك نتيجة للجهود المبذولة من قبلكم واسرة التحرير وجميع العاملين بهذه المؤسسة الاعلامية، متمنين لكم دوام التوفيق والازدهار، وكل عام وانتم بخير.

شراكة إستراتيجية

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة طاقات لإدارة المشاريع م. طارق الدرباس لأسرة «الأنباء» في عيدها الـ 44 برسالة قال فيها:

السيد/ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير جريدة «الأنباء» الكويتية

تحية طيبة وبعد،،،

يطيب لنا أن نتقدم لكم بخالص التهاني والتبريكات لكم ولجميع العاملين بجريدة «الأنباء» بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لصدور العدد الأول من جريدتكم الغراء، والتي تعد منبرا إعلاميا ومنارة صحافية تستحق التقدير بما تقدمه من دور ريادي متزن في الصحافة المحلية، ولا يمكن أن نفوت هذه الفرصة بالتأكيد على الدور المجتمعي الذي تقدمه صحيفتكم المميزة من دعم وتسليط الضوء على المشاريع والمبادرات الشبابية والاتحادات الطلابية واهتمـامـكــم الـلامحــدود بالشباب ودعمهم.

وباسمي وباسم جميع العاملين بشركة طاقات لإدارة المشاريع نؤكد شكرنا على هذه الشراكة الإعلامية والإستراتيجية التي استمرت لخمس سنوات من العطاء اللامحدود من جريدة «الأنباء» لجميع مشاريعنا المجتمعـيــة فــي شركة «طاقات».

وفقكم الله لكل خير.. وسدد على الخير خطاكم.

يعقوب الصانع: نقدّر النهج المتزن الذي تسير عليه «الأنباء» منذ تأسيسها

تقديرا منه لدور «الأنباء» الإعلامي المميز خلال أكثر من 4 عقود من العطاء تقدم وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية والنائب السابق يعقوب الصانع بالتهنئة لأسرة «الأنباء» برسالة قال فيها:

الأخ الفاضل/ يوسف خالد المرزوق المحترم، رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

تحية طيبة وبعد،،،

يطيب لي بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لإصدار جريدة «الأنباء» أن أتوجه إليكم وإلى أسرة الجريدة هذا الصرح الإعلامي الكبير بأسمى آيات التهاني والتبريكات والنجاح الدائم والازدهار.

وفي هذا المقام يسعدني أن أعبر لكم عن بالغ تقديري للنهج المتزن الذي تسير عليه الجريدة منذ صدورها، حيث عرف عنها الحيادية والمهنية في العمل والوضوح والشفافية وهذا ما تعودناه منها، وهو ما جعلها اليوم تتبوأ المراكز الأولى في الإعلام العربي. وأشيد بالنقلة النوعية التي حدثت في الجريدة مؤخرا وخصوصا النقلة الإلكترونية في مواكبة التطورات التقنية.

نسأل الله أن يسدد خطاكم بمواصلة أداء رسالتكم.

النبهان هنأ «الأنباء»: تروي القرّاء بالعلم الوثيق.. ما تبث السم ما بين السطور

شارك الكاتب والشاعر هاني عبدالرزاق القعود النبهان أسرة «الأنباء» فرحة الاحتفال بعيدها الـ 44 بكتاب تهنئة وقصيدة عبر فيها عن مشاعره تجاه «الأنباء» ومواقفها منذ تأسيسها، قائلا:

سعادة الأستاذ العزيز

يوسف خالد يوسف المرزوق.. الموقر

رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

يسعدني ومن قلب يلهج بالتقدير والمحبة أن أبعث لشخصكم الموقر ولكل الإخوة الكرام في جريدة «الأنباء» الموقرة أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة دخول العام الـ44 على انطلاق جريدة «الأنباء» المضيئة في عالم الصحافة الكويتية والعربية، راجيا لكم التميز الدائم.

وبهذه المناسبة العزيزة علينا جميعا، نستذكر العم الراحل خالد يوسف المرزوق، طيب الله ثراه، الذي بنى نجومية «الأنباء» وغرس بها هذه المبادئ العادلة، واستطاع بكل تفان واجتهاد زراعة الحياد والمهنية بين صفحاتها الفريدة طوال السنين الماضية، سائلا له الرحمة والمغفرة، وبإذن الله ستبقى جريدتنا «الأنباء»، كما تركها الراحل بأيد أمينة متمثلة بشخصكم الكريم «يا أبا خالد»، وراجيا لك أيها الرئيس الخلوق والمجتهد الارتقاء والاعتلاء في المصاف الأولى، وختاما تقبل أطيب التحيات ممزوجة بالود والتقدير والاحترام.

ولـ «الأنباء» ورئيسها ومحبيها أقول:

هاذي «الأنباء» منهجها دقيق

ما تميل وما تلف وما تدور

تروي القرّاء بالعلم الوثيق

ما تبث السم ما بين السطور

‏نهجها واضح ومنشاها عريق

من بدايتها لها دور وحضور

أسسوا فيها رجال المرازيق

منهجٍ مبني على ساسٍ غيور

«خالدٍ» خلّد بها كل ما يليق

وحدد النهج، وتربع بالصدور

واستمر من يومها ذاك الطريق

بالمبادي والثوابت والظهور

يا ولي العرش والبيت العتيق

اجعله في جنة الخلد بسرور

عزام الصباح: «الأنباء» منبر إعلامي مستنير وسراج منير للإعلام بمصداقيتها ونزاهتها

توجه سفير الكويت لدى الجمهورية الإيطالية الصديقة السفير الشيخ عزام الصباح بالمباركة والتهنئة لأسرة «الأنباء» بمناسبة الاحتفال بعيدها الـ 44، تقديراً منه لدورها الإعلامي الوطني، ولما قدمته للكويت عبر مواقفها المشهودة، وذلك برسالة وجهها الى رئاسة التحرير جاء فيها:

سعادة الأخ يوسف خالد يوسف المرزوق المحترم، رئيس تحرير صحيفة «الأنباء» الكويتية.

تحية طيبة وبعد، نود أن نتقدم إليكم وإلى كل طاقم العاملين في صحيفة «الأنباء» الكويتية بأطيب التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة مرور 44 عاما على تأسيسها، كما يطيب لنا الإشادة بمسيرة العطاء المنير لصحيفتكم التي نعتبرها بمثابة منبر إعلامي مستنير، وسراج منير للإعلام، لما تمتلكه من مصداقية في نقل الأخبار والآراء النزيهة، وما تتميز به من وعي سياسي واجتماعي وثقافي، وذلك لخدمة ورفعة وطننا الغالي الكويت، في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد، حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى