أخبار عاجلة

وزير الدفاع: تسخير كل الإمكانات لخدمة الأشقاء بالمملكة

  • القيادة السياسية تولي اهتماما كبيراً بأبنائها منتسبي الجيش من خلال دعمها لكل ما من شأنه تعزيز مستوى التدريب والتأهيل لهم بهدف الارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية القتالية
  • تسخير كل الإمكانات لخدمة الأشقاء بالمملكة.. ومشاركة منتسبي الجيش إخوانهم بالقوات المسلحة السعودية محل فخر لكل مواطن كويتي وتأكيد لمفهوم العمل الجماعي

نقل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور تحيات وتقدير القيادة السياسية للقوات الكويتية المشاركة في عملية «إعادة الأمل» بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك خلال زيارته لها صباح امس حيث كان في استقباله لدى وصوله الى قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط قائد القوات المشتركة للتحالف الفريق ركن الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن محمد بن علي العمري وكبار القادة العسكريين بالمنطقة الجنوبية ورئيس الملحق العسكري الكويتي لدى المملكة العميد الركن مشعل مياح المطيري وعدد من الضباط القادة بالجيش الكويتي.

وقد عبر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع عن اعتزازه وتقديره لمنتسبي الجيش الكويتي من خلال مشاركتهم إخوانهم بالقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والذي هو محل فخر لكل مواطن كويتي وتأكيد لمفهوم العمل الجماعي والمصير المشترك.

كما أكد أن أمن واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار الكويت، وهو ما يدفعنا إلى تسخير كل الإمكانات لخدمة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بأبنائها منتسبي الجيش الكويتي، وذلك من خلال دعمها لكل ما من شأنه تعزيز مستوى التدريب والتأهيل لهم بهدف الارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية القتالية.

هذا، وقد عاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والوفد المرافق له الى البلاد مساء امس، حيث كان في استقباله لحظة وصوله رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله النواف ووكيل وزارة الدفاع بالتكليف الشيخ فهد جابر العلي.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور قد توجه إلى المملكة العربية السعودية لتفقد القوات الكويتية المشاركة في عملية «إعادة الأمل».

وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي أنه يرافق الشيخ أحمد المنصور سفيرنا لدى السعودية الشيخ علي الخالد ووفد رفيع المستوى.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى