أخبار عاجلة

منتخب الاسكواش يهزم أيرلندا والارجنتين ببطولة العالم



كتب جمعة الجمعة:
واصل منتخب الكويت الوطني للاسكواش تحقيق إنجازاته في بطولة العالم للاسكواش (فرق) والتي اسدل الستار عليها أمس في العاصمة الأمريكية واشنطن بفوز مصر باللقب بعد هزيمتها لمنتخب بريطانيا وبنتيجة 0/3.

وسجل منتخب الكويت إنجازا غير مسبوق بتقدمه للمركز ال 15 وهو افضل مركز يحققه المنتخب على مستوى العالم رغم الظروف التي مر بها على مدار الاربع سنوات الماضية وهي سنوات الإيقاف والحرمان من المشاركات الخارجية، فقد اختتم منتخب الكويت مشاركته بالبطولة بالفوز على أيرلندا والارجنتين وخسر أمام كندا، وبهذه النتائج يكون منتخب الكويت التقى ستة منتخبات عالمية فاز في ثلاثة وخسر من ثلاثة… وكان اللافت ان نجم المنتخب عبدالله المزين لم يخسر اي مباراة من مبارياته الست التي لعبها مع هذه الفرق.

من جهته… أبدى رئيس الوفد لبطولة العالم وليد الصميعي رضاه عن ما قدمه المنتخب في هذا التجمع العالمي… وقال في اتصال هاتفي من واشنطن، مع بداية البطولة كان تصنيف منتخبنا في المركز ال 23 ومع ختام البطولة تقدم إلى المركز ال 15 وهذا يمثل إنجازا بحد ذاته فلم يسبق للكويت ان حصلت على هذا المركز ال 15.

واعرب الصميعي عن شكره وتقديره لكافة المسؤولين الذين ساندوا المنتخب في مشاركته العالمية وبالذات مسؤولي الهيئة العامة للرياضة وكذلك الشكر للدعم الذي حظي به المنتخب من مجلس إدارة الاتحاد الذي وفر له كل الامكانيات.

وفي ختام تصريحه بارك وليد الصميعي للمنتخب المصري الشقيق الذي فاز بلقب البطولة عن جدارة حيث فاز على منتخب بريطانيا العريق بنتيجة 0/3.

هذا ومن المنتظر ان يعود الوفد إلى البلاد يوم غد الاثنين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى