أخبار عاجلة

أب إماراتي: أريد لابنتي عريسا!!

تحوّل أب إماراتي إلى قدوة على تويتر بعد نشره تغريدة يتحدث خلالها عن زواج ابنته بأسلوب قصصي، راوياً الحديث الذي دار بينه وبين عريس ابنته حول تكاليف الزفاف التي سيغطيها العريس من قرض بنكي.

وخلال 24 ساعة من نشر التغريدة حصدت أكثر من 35 ألف إعجاب و16 ألف ريتويت و6 آلاف تعليق، أعرب خلالها المغردون عن تقديرهم لهذا الموقف الأبوي الذي غلّب سعادة ابنته الحقيقية على المظاهر البازخة المنتشرة في المجتمعات العربية عموماً والمجتمعات الخليجية خصوصاً.

وجاء نص تغريدة الأب “بن مهاه المزروعي” كالتالي:

وكانت أغلب التعليقات تجمع على أن الأب تصرف بروح تعاليم الإسلام التي تدعو إلى التيسير في حفلات الزفاف وتنبذ مظاهر الإسراف منهم إحدى المغردات التي قالت: “من سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها من بعده”.

وفيما نصّب المغردون الأب الإمارتي قدوة للآخرين، اعتبر مغرّد أن “الموضوع مو صعب ولا مستحيل كل أب يقدر يكون سباقا للخير” فيما تمنّى الكثير من الشباب أن يرزقوا بوالد عروسة بأخلاق هذا الأب الإماراتي.

وأخذ شاب إماراتي على عاتقه مهمة نشر قصة هذا الوالد بأسلوب حواري في فيديو على تويتر منهياً حديثه بالقول: بيّض الله وجهك.. ويا حظك يا المِعرس “يحظى بآلاف التعليقات بعدما أعاد والد العروس بن مهاه المزروعي التغريد بهذا الفيديو عبر حسابه على تويتر كاتباً: “جزء من مشاركات الجمهور”.

وبعدما تحوّل الأب بين يوم وليلة لنجم مشهور على مواقع التواصل وتصدّره “تويتر مومنت”، بدأ والد العروس بمشاركة تحضيرات حفلة زفاف ابنته عبر حسابه على تويتر، ونشر قبل قليل صورة من التجهيزات في فناء منزله معلقاً: “استعدادات المعاريس على قدم وساق” مثيراً حماس متابعيه لحضور الحفلة ورغبتهم في مشاركة فرحته.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى