أخبار عاجلة

غرقة الإثنين هل تتكرر؟

تصوير: زين علام – متين غوزال 

مازالت الجهات الرسمية تتعامل مع «غرقة» الاثنين ومواجهة تجمعات هذا وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم مشمسا معظم الوقت مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة.

وقالت الإدارة في بيان صحافي ان درجات الحرارة العظمى ستكون بين 19 و20 درجة مئوية، فيما سجلت الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية، متوقعة أن تكون درجات الحرارة بين 5 و7 درجات في الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت ان البلاد تأثرت الاثنين الماضي بمرور جبهة هوائية باردة صاحبها سقوط أمطار متفرقة كانت رعدية على بعض المناطق وغزيرة على أخرى مع نشاط للرياح تفاوتت شدتها من خفيفة إلى متوسطة.

واشارت الإدارة الى ان كميات الأمطار سجلت على سبيل المثال في العبدلي 56 مليمترا وبوبيان 49 مليمترا والسالمية 40 مليمترا وصابرية 34 مليمترا والمطار 21 مليمترا ومدينة الكويت 27 مليمترا والأحمدي 5 مليمترات.

«الإطفاء»: المعدات الجديدة أثبتت كفاءتها وتعاملنا مع 130 بلاغاً و90 حالة إنقاذ

أمير زكي

أعلن مدير ادارة العلاقات العامة في الاطفاء العميد خليل الامير ان اجمالي البلاغات التي تعاملت معها مراكز الاطفاء يوم اول من امس بلغ 130 بلاغا، كما جرى انقاذ 90 شخصا بعضهم في الطرقات.

واشاد العميد الامير بتجاوب جميع رجال الاطفاء مع كل البلاغات الواردة، لافتا الى ان المدير العام الفريق خالد المكراد قام بالإشراف على جميع البلاغات وتوجيه المراكز من خلال غرفة العمليات المركزية.

واشار الى ان الآليات الجديدة التي دخلت الخدمة فعليا في عمليات الانقاذ تم استخدامها واثبتت كفاءة لافتة، مشيدا في الوقت نفسه بتعاون عدة جهات من الدولة لتجاوز تبعات الامطار.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى