أخبار عاجلة

«جائزة الأنباء» لأفضل فنان واعد وأفضل فنانة واعدة

سماح جمال

أعرب رئيس فرقة مسرح الخليج العربي الفنان ميثم بدر عن سعادته بالمشاركة مع زميلته نادية القناعي في تنظيم عرض الافتتاح والختام الخاص بمهرجان الكويت المسرحي ـ المحلي بدورته الـ 20 في 15 ديسمبر الجاري على خشبة مسرح الدسمة.

وحول تفاصيل المشاركة، قال أن فكرة العرض تتحدث عن كل الدورات الـ 19 السابقة للمهرجان على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى وجود جزء في المعرض المصاحب يسلط الضوء على «جائزة الأنباء» لأفضل فنان واعد وأفضل فنانة واعدة والتي تقدمها جريدة «الأنباء» بشكل سنوي، وكانت لهذه الجائزة دورا في اكتشاف وتشجيع فنانين شباب اصبحوا اليوم نجوما على الساحة الفنية ولهم مكانتهم.

وتابع: وسيشارك مجموعة من الفنانين في العرض ومنهم ابراهيم الشيخلي، موضي الدووب، آية الغامدي، أحمد التمار. كما أن العرض سيتخلله استعراض وستقدم الحفل الإعلامية نورة عبدالله.

وبخصوص العرض الذي ستشارك به فرقة مسرح الخليج العربي بهذه الدورة، قال: مسرحية بعنوان «نكون أو لا نكون» وهي من تأليف بدر محارب واخراج وبطولة مشاري المجيبل، والفنانين كفاح الرجيب، حسين المهنا، حسين ابراهيم، عثمان الصفي، علي العلي، هيا السعيدي.

وبالانتقال إلى مشاركته الدرامية، عبر عن سعادته بتكرار التعاون للعام الثاني على التوالي مع الفنانة سعاد عبدالله والمخرج منير الزعبي في عمل درامي جديد «جنة هلي» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2020، وتأتي هذه التجربة بعد النجاح الذي حققه في مسلسل «انا عندي نص» الذي عرض العام الماضي.

ولم يكشف ميثم عن الكثير من التفاصيل عن الشخصية، واكتفى بقوله: الشخصية بعيدة تماما عن الدور الذي قدمته في «انا عندي نص»، ومتفائل جدا بهذه الشخصية واتمنى أن تصل إلى الجمهور خاصة انني اعتذرت عن الكثير من الأعمال التي عرضت علي حتى اجعل تركيزي ينصب في هذا العمل.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى