أخبار عاجلة

التربية لا أجهزة للتشويش خلال | جريدة الأنباء


عبدالعزيز الفضلي

مع بدء الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية والتي ستنطلق 15 ديسمبر الجاري تكثف وزارة التربية جهودها لتجهيز وانجاح عملية الاختبارات، حيث كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ«الانباء» عن أن تعليمات صدرت بعدم استخدام أجهزة تشويش بالفصل بل اجهزة للتفتيش على الطلبة للحد من حالات الغش التي يستخدمها الطلبة عن طريق الهاتف، مشيرة الى ان وجود اجهزة تشويش قد تؤثر على صحة الطلبة، مؤكدة ان سلامة ابنائنا الطلبة فوق كل اعتبار.

واوضحت المصادر ان «التربية» تعمل على تطبيق الاختبار المريح في جميع اختبارات المراحل التعليمية المختلفة، مشيرة الى ضرورة عدم ارباك الطلبة اثناء دخولهم قاعات الاختبارات.

وذكرت المصادر انه بالتعاون مع وزارة الداخلية سيتم توزيع دوريات شرطة على مدارس المرحلة الثانوية لحفظ الامن، مؤكدة ان فترة الاختبارات فترة مهمة وتحتاج الى شراكة مجتمعية من جميع الجهات لإنجاحها.

من جانب آخر، يقيم التوجيه الفني العام للاجتماعيات صباح اليوم اللقاء التنموي للموجهين الأوائل والموجهين الفنيين لمواد الاجتماعيات في جميع المناطق التعليمية وذلك لمناقشة العديد من الامور المتعلقة بمادة الاجتماعيات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى