أخبار عاجلة

الإعلامية فجر السعيد تغادر المستشفى

أعلنـــت الإعلاميــة والكاتبة فجر عثمان السعيد مغادرتها النهائية المستشفى في العاصمة الفرنسية باريس بعد عدة شهور قضتها هناك للعلاج من الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

وفي هذا الجانب أعربت السعيد عن سعادتها الغامرة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت لها أخيرا، والتي تكللك بالنجاح والتعافي، وقالت إن هذا بفضل الله وبفضل دعاء أهل الكويت والمحبين لها في الخليج والوطن العربي.

وحددت السعيد يوم 12 ديسمبر الجاري موعد عودتها إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج في فرنسا استغرقت عدة شهور، وذلك الساعة السابعة مساء في مطار الشيخ سعد العبدالله الدولي.

من جانب آخر، قام رئيس المكتب الصحافي في باريس د.فهد الرشيدي ومساعد الملحق للشؤون الإدارية عبدالله الحاي بزيارة للسعيد في المستشفى للاطمئنان على صحتها، وتكريم الطبيبين المشرفين على علاجها، وهما: د.إلكسندر روليت ود.سيرجيو بونتير، كما أشادت السعيد بجهود المكتب وتعامله الراقي وخدمته للمرضى الكويتيين هناك.

وكانت السعيد قد كتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» معلقة عن تماثلها للشفاء: «الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا، ربي سبحانه أنقذني من «حلج» الموت بفضل دعائكم الصادق وإصراري على التمسك بالحياة، ربي سبحانه ما قصر معاي».

وتابعت السعيد: «بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريبا بالكويت، وتم تحديد تاريخ العودة يوم 12 ديسمبر، وسيرافقني في الرحلة د.إلكسندر روليت، وعزمته عالكويت ليرى بلدي، وعائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه حياتي بأمانته الطبية وتوفيق رب العالمين».

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى