أخبار عاجلة

بالفيديو بدر الشعيبي يطلق أنا وياه | جريدة الأنباء


ياسر العيلة

وسط أجواء رائعة وتنظيم جميل، أقامت شركة «بالمخبة» مساء الخميس الماضي بمقرها بالمنطقة الحرة حفل إطلاق أحدث أعمال المطرب الشاب بدر الشعيبي «أنا وياه» وسط حضور عدد من محبي الشعيبي من أهل الفن والإعلام، منهم: الفنانة سماح والكاتب والمخرج والممثل أحمد العوضي والمطرب عبدالعزيز الويس والفنانة لولوة الملا والفنان خالد المظفر والفنان ناصر الدوسري والفنانة نوف السلطان.

وعن أغنيته الجديدة «أنا وياه»، تحدث بدر الشعيبي لـ «الأنباء» قائلا: الأغنية فيها أجواء بدر الشعيبي لكن بشكل متطور، وأذهب من خلالها الى شكل موسيقي جديد، وأيضا من ناحية الفيديو كليب الخاص بها، وأعتقد ان من يحبون اللون الغنائي الذي أقدمه ستنال الأغنية على رضاهم، أما من لا يحبون أجواء أعمالي فأعتقد انهم سيجدون بالأغنية أشياء تلامسهم.

وأشار الشعيبي الى ان الأغنية من إنتاج شركة بالمخبة بالتعاون مع «رود رش» سباق السيارات النسائي.

النجمة سماح تحدثت عن حرصها على التواجد في هذا الاحتفال، قائلة: أنا أتشرف أن أكون في حفل إطلاق أغنية لفنان أنا أعتبره مطرب الشباب المتميز والمبدع أخوي وولدي بدر الشعيبي، وكنت حريصة على التواجد لأننا في الفترة الأخيرة عملنا معا في اكثر من عمل مسرحي من خلال مهرجان المسرح المحلي، والآن عندنا تعاون في مسرحية «هاديس» للمهرجان المحلي المقبل وكل «قروب» المسرحية متواجد الليلة ايضا لتهنئة بدر.

وعن رأيها الشخصي في المواهب التي يتمتع بها بدر الشعيبي، قالت: كمطرب ومخرج فهو أكثر من رائع وكممثل شيء جميل ومتميز ومجتهد، وهو نجم لأنه يأخذ بنصيحة كل المحيطين به، وأنا أراه فنانا شاملا وناجحا.

المطرب عبدالعزيز الويس قال: علاقتي ببدر الشعيبي اكثر من علاقة فن، فنحن «ربع» وقريبون جدا من بعض، ودائما نستشير بعض في أشياء كثيرة وقدمنا معا اعمالا كثيرة ناجحة منها على سبيل المثال «الى العشاق، ومتعبة كل الناس، وشيء مختلف، وأنا أحب واحد، وما عرفه أبد».

وأخيرا أغنية «أنا وياه» من ألحاني وأنا متفائل بها وإن شاء الله تعجب الجمهور. وأضاف الويس: بدر الشعيبي فاترينة حلوة لأي ملحن يقدم من خلاله الالوان والاشكال التي يريدها، خاصة أنني قدمت معه في الخمسة أعمال التي تعاونا من خلالها خمسة ألوان مختلفة وخمسة أنواع مختلفة من الموسيقى، وأنا أغامر مع بدر وما أخاف.

الفنان أحمد العوضي قال: أنا حرصت على التواجد لأن بدر الشعيبي ليس صديقي فقط وإنما أخوي تربطني فيه علاقة قوية على مستوى الاهل أيضا، ووالدتي بمنزلة والدته، لذلك أنا حريص على مشاركته مثل هذه الفعاليات، ودائما نأخذ آراء بعضنا البعض في كل عمل نقدمه.

وكشف العوضي أن الشعيبي كان حريصا على أخذ رأيه في أغنية «أنا وياه» في كل خطوة من خطواتها بداية من الكلام واللحن و«جايد» وصولا الى الفيديو كليب الخاص بها.

وأشار العوضي الى أن اختيارات الشعيبي للأعمال التي يقدمها ذكية ومتفردة ومميزة، وانه يرى أن اختيارات بدر هي سر نجاحه.

النجم خالد المظفر تحدث قائلا: بدر الشعيبي نجم وأنا أحب فنه وعنده كثير من الأغاني لها ذكريات كثيرة في حياتي، لذلك أنا أحرص على أن أكون متواجدا بالقلب والجسد في أي شيء يخص بدر الشعيبي لأنني أحبه والله يوفقه.

وعن عشقه الكبير للغناء وعدم تقديمه أغنية «سنغل» حتى الآن قال: أنا عملت من قبل 3 أغاني وبعد ما أنتهي من تنفيذ كل أغنية بشكل كامل مع الآلات والتسجيل وأسمعها في السيارة أزهق وما أنزلها.

النجمة لولوة الملا قالت: بدر الشعيبي أخوي الصغير وأتمنى له التوفيق من كل قلبي وأنا فخورة به جدا وأغنية «أنا وياه» رائعة وكل ألحان أغنياته مميزة، وأتمنى أن كل ألبوم يقدمه يكون أقوى وأقوى من السابق.

الفنانة نوف السلطان قالت: علاقتي ببدر قديمة اشتغلت معه وأخرج لي أعمالا كثيرة، وسبق أن حضرت الحفل السابق لألبومه الأول وكان لابد أن أحضر حفل اليوم؛ لأن بدر مميز ويقدم أشياء جديدة وأعماله المصورة أفكارها مختلفة عن الآخرين.

وأضافت قائلة: من قبل أن أعرف بدر كفنان بشكل شخصي كنت أحب أغنياته وأسمعها لدرجة أنني حفظتها، وعندما تعرفت عليه بشكل أكبر اكتشفت أنه مميز ومختلف في كل شيء يقدمه عن الآخرين.

الجدير بالذكر أن أغنية «أنا وياه» من كلمات الشاعر المبدع سعد المسلم، وألحان المختلف عبدالعزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، مكس صهيب العوضي، شارك في تصوير الكليب الفنانان فهد الصالح وناصر الدوسري، ومن إخراج جاسم المهنا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى