أخبار عاجلة

كواليتي نت توقع عقدا مع التمدين لتوفير حلول خاصة بتكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية

  • النصف: توقيع العقد يؤكد ثقة عملائنا بقدرتنا وتميزنا بالسوق المحلي
  • باعتبارنا المزود الأول لحلول الاتصالات المعلوماتية المتكاملة والحلول الرقمية

أعلنت «شركة كواليتي نت» عن توقيع عقد مع شركة «التمدين لمراكز التسوق»، إحدى الشركات التابعة لـ «مجموعة التمدين»، لتوفير حلول خاصة بتكنولوجيا المعلومات، والحلول الرقمية، لـ«مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس»، أول مجمع متعدد المرافق والخدمات يختص برياضة التنس في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تجديد عقد تقديم خدمات وإعداد وتجهيز شبكة الاتصالات المعلوماتية في «مول 360».

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي في شركة «كواليتي نت» محمد النصف إن فوز الشركة بتنفيذ مشروع مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس مصدر فخر واعتزاز ودليل على ريادة كواليتي نت وتصدرها قطاع الحلول المعلوماتية والرقمية في الكويت، حيث يعد المجمع صرحا رياضيا هو الأفضل من نوعه في الكويت والشرق الأوسط.

وستقوم الشركة بموجب العقد بإنشاء البنية التحتية المتكاملة ومكونات الشبكة المحلية شاملة أجهزة طرفية ومركزية، بالاضافة إلى تركيب وتشغيل بدالة رقمية متطورة، وربط مجمع التنس بالشبكة الهاتفية من خلال كوابل الألياف الضوئية، والتي تعتبر أحدث تقنيات وسائل الاتصالات المتكاملة على مستوى العالم.

وأضاف: يعبر العقد عن استمرارية الشراكة الاستراتيجية بين كواليتي نت وشركة التمدين لمراكز التسوق، حيث تم تجديد العقد السابق والخاص بإعداد وتجهيز شبكة الاتصالات المعلوماتية الخاصة بمول 360 والذي يتضمن تقديم خدمات متنوعة للمحلات والشركات الكائنة في المول كخدمات الإنترنت ونقل البيانات وخدمات الهاتف المتطورة وتوصيل الشبكات المعلوماتية، وقريبا ولأول مرة في الكويت بالتعاون مع شركة VIVA ستطبق تقنية التغطية الشاملة عبر شبكة 5G لكل مرافق مول 360 ومجمع التنس.

هذا بالإضافة إلى تركيب وإدارة نظام متكامل من كاميرات المراقبة والشبكة اللاسلكية وأنظمة الدخول للمول ومستقبلا لمجمع التنس أيضا.

الأمر الذي يؤكد ثقة العملاء بقدرة وتميز «كواليتي نت» باعتبارها المزود الأول لحلول الاتصالات المعلوماتية المتكاملة والحلول الرقمية.

وأشار النصف إلى أن «كواليتي نت» وفريق العمل لديها ستصب جل اهتمامها لإخراج هذا المشروع على أعلى المستويات العالمية ليكون المشروع عند حسن الظن الذي أولته لها شركة التمدين.

وذكر النصف أن «كواليتي نت» تدير عملياتها طبقا لأحدث حلول أمن وتكنولوجيا المعلومات، بحيث تعمل لتلبية احتياجات عملائها من أفراد ومؤسسات عبر توفير حلول أمن الشبكات الالكترونية، وحماية البيانات من خلال طرح حلول مرنة وقابلة للتطوير لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على المستوى المحلي والإقليمي إذا لزم الأمر. عبر مجموعة منتقاة من حلول أمن المعلومات والبيانات، لتقديم أفضل تقييم وتحليل للمخاطر ودراسة طرق الحماية من التهديدات المتزايدة التي يواجهها عالم الانترنت في المنطقة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي في شركة «التمدين لمراكز التسوق» أحمد الصرعاوي: «يسرنا تعزيز شراكتنا المستمرة مع أكبر رواد التكنولوجيا في الكويت لتوفير حلول خاصة بتكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية لمجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس أحد أكبر المشاريع الرياضية في الكويت».

وأضاف: «نحن فخورون بالتعاون مجددا مع شركة «كواليتي نت» ونحن على ثقة من أن الخدمات التي تقدمها الشركة ترتقي بالمستوى المنشود». وأكد الصرعاوي: نحن ملتزمون في شركة «مجموعة التمدين» بتقديم أفضل وأحدث الخدمات والحلول التكنولوجية لمشاريع المجموعة بما يتوافق مع تطلعات رواد وزائري مرافقنا وكذلك قطاع الأعمال.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى