أخبار عاجلة

بالفيديو إغلاق 263 محلا مخالفا في | جريدة الأنباء


  • صرخوه: المخالفـات ليست وليدة اليوم بل نتيجـة أوضاع تراكمية منذ سنوات سابقة
  • الجهات الحكومية في اللجنة المشتركة تعمل بشكل جماعي وتطبق اللوائح والقوانين

 عاطف رمضان

في إطار الجهود المتواصلة لتطهير منطقة جليب الشيوخ وتطبيق اللوائح والقوانين البلدية، قامت إدارة النظافة واشغالات الطرق بفرع بلدية الفروانية صباح أمس بحملة ميدانية على منطقة جليب الشيوخ أسفرت عن اغلاق 35 محلا وإزالة المخالفات ليصبح اجمالي عدد المحلات التي تم اغلاقها من بداية الحملة الأسبوع الماضي 263 محلا.

في هذا السياق، قال نائب مدير عام البلدية لشؤون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير م.عمار العمار ان الحملة تأتي استكمالا للحملات الميدانية التي اطلقتها البلدية مؤخرا، وشملت إزالة التعديات على أملاك وإغلاق المحلات وتكثيف عمليات النظافة العامة بالمنطقة، مشيرا الى ان البلدية تستكمل إجراءاتها تمهيدا لاغلاق المحلات وإزالة المظلات المخالفة.

وأضاف العمار انه سيتم قطع التيار الكهربائي عن المخالفين خلال الأيام المقبلة، كما ان الحملات لن تتوقف وبمشاركة جميع الجهات الحكومية، مشيرا الى أن 90% من المحلات الموجودة في شارع محمد بن القاسم تم إغلاقها، مبينا ان ذلك يعتبر إنجازا والهدف من الحملة معالجة التجاوزات الموجودة من أجل السيطرة عليها.

وأوضح أن مدير عام البلدية ورئيس لجنة معالجة أوضاع جليب الشيوخ م.أحمد المنفوحي وضع فترة زمنية 3 أشهر من أجل أن تتغير الأمور بالمنطقة والإجراءات لن تتوقف بانقضاء تلك الفترة، بل سيستمر العمل إلى أن يتم القضاء على كل التجاوزات فيها، مشيرا الى أن أبرز المخالفات التي تم رصدها فتح محلات من دون تراخيص واستخدام قسائم بغير الغرض المخصص لها، وتجاوزات وتعديات على أملاك الدولة.

بدوره، قال مدير فرع بلدية الفروانية م.محمد صرخوه إن المخالفات نتيجة أوضاع تراكمية منذ سنوات سابقة، موضحا أن الجهات الحكومية في اللجنة المشتركة تعمل بشكل جماعي وتطبق اللوائح والقوانين وأن إغلاق المحلات والإزالات ترك أثرا إيجابيا في نفوس سكان المنطقة، مبينا أن البلدية قادرة على إزالة كل التعديات والمخالفات وإغلاق المحلات في المنطقة وقادرة على تطبيق القانون ولن تتساهل مع التجاوزات.

من جهته، ذكر مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة سعد الخرينج ان عدد المحلات التي تم اغلاقها منذ بداية الحملة 263 محلا منها 35 حصيلة حملة امس.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى