أخبار عاجلة

بالفيديو المطربة أنغام وصلت الكويت | جريدة الأنباء


ياسر العيلة

وصلت البلاد مساء أول من أمس المطربة المصرية أنغام وذلك لإحيائها حفلا غنائيا كبيرا «ليلة عمر 4» والذي يقام اليوم الخميس في فندق الجميرا، ويشاركها الحفل المطرب اللبناني وائل جسار، وكان في استقبالها في مطار الكويت منتج الحفل عبدالعزيز الزيدي ومدير الحفل محمد شحاتة، ورافق أنغام مديرة أعمالها، وبالرغم من أن قاعة الوصول في المطار كانت خالية من المستقبلين، إلا أن أنغام وصلت بشكل أقرب للتنكر لإخفاء ملامحها من دون سبب مفهوم؟! ولم تمنح أهل الصحافة الذين انتظروها دقائق معدودة لتتحدث معهم بشكل لا يليق بنجمة في مكانة أنغام، واكتفت بالعدو مسرعة بسرعة تتجاوز الـ 60 كم في الساعة نحو السيارة التي ستقلها الى محل إقامتها، وكأنها تشارك في سباق ماراثون وتحاول تحقيق رقم قياسي عالمي، واكتفت بكلمتين من داخل السيارة الليموزين الفارهة التي وفرها لها المنتج الزيدي بأنها ستقدم خلال الحفل أعمالها الجديدة، خاصة أغاني ألبومها الأخير الناجح والمميز «حالة خاصة جدا».

أعترف أنا شخصيا بأنني من العاشقين لصوت وإحساس هذه النجمة الكبيرة، لكن تصرفها الأخير وتعاملها مع الصحافة، وللأسف، أمر تكرر منها من قبل، ولم أجد له أي مبرر أو تفسير، وبالنسبة لي هذا التصرف «حالة خاصة جدا»، وحتى أكون منصفا هذا التصرف ليس مقصورا على أنغام فقط ولكن يشاركها في هذا الأمر أكثر من مطربة، والسؤال الذي يفرض نفسه «لماذا تصدر مثل هذه التصرفات من هؤلاء النجمات؟»، هل بسبب خوفهن من سؤال مفاجئ من أي زميل من الصحافيين؟ والإجابة ببساطة انه اذا افترضنا حدوث ذلك فالمطربة بإمكانها الامتناع وعدم التعليق على الأسئلة التي لا تعجبها، وهناك مبرر آخر «هل المطربات الآن لسن بحاجة للصحافة مكتفيات بالسوشيال ميديا والتي يعتبرنها البديل الآمن لهن من أي إحراج او تصريحات تؤخذ عليهن من الصحافيين؟

جدير بالذكر أن المطربة أنغام شاركت العام الماضي في حفل للمنتج عبدالعزيز الزيدي في صالة التزلج بمشاركة المطربة أصالة وقدمت أنغام واحدة من أقوى وأنجح حفلاتها الغنائية على الإطلاق، حيث تفاعل الجمهور معها بشكل غير مسبوق، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على مكانة أنغام الكبيرة عند الجمهور الكويتي، فهل سيحالف الزيدي وأنغام في «ليلة العمر 4» نفس النجاح لحفلهما الأخير؟ هذا ما سنشاهده في فندق الجميرا الليلة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى