أخبار عاجلة

مريم السويلم: 66 شركة تقدم أكثر من 180 علامة تجارية في مجال الأثاث والديكور واللايف ستايل

  • مريم السويلم: 66 شركة تقدم أكثر من 180 علامة تجارية في مجال الأثاث والديكور واللايف ستايل
  • هيا الخليفي: دورات واستشارات وسحوبات على جوائز قيمة للزوار والمتسوقين

تستعد شركة هنا يومي لتنظيم المعارض والمؤتمرات لإطلاق معرض هنا ميزون 2019، وذلك خلال الفترة بين 11 و 13 الجاري في قاعة الراية بمدينة الكويت.

يشارك في المعرض نخبة من الشركات المتخصصة في مجال الأثاث والديكور واللايف ستايل والتي ستقدم جديدها لزوار المعرض بما فيها من علامات تجارية ومجموعة من المنتجات المميزة التي يتم إطلاقها حصريا وللمرة الأولى في الكويت.

ويطـلــق «نـاتـــوزي» مجموعة كامبس والتي تم تدشينها مؤخرا في معرض سالوني ديل موبيل في ميلان.

وتقدم شركة بنش مارك عددا من العلامات التجارية الجديدة في مجال الأثاث والاكسسوارات، كما تطلق شركة ساموفار للسجاد علامة موفا للسجاد بأسعار تنافسية، وذلك على سبيل المثال لا الحصر، كذلك ستكون مشاركة لافتة من «أسيكو المجموعة».

كما ينظم معرض «هنا ميزون 2019» سلسلة من الدورات التعليمية بالتعاون مع عالية مدوه تحت عنوان «ليفنغ وذ بيتالي» على مدى يومين، وهي دورات شهدت إقبالا كبيرا على التسجيل فيها مما دفع المنظمين الى فتح جلسة إضافية لتحقيق الفائدة بشكل أكبر.

وقالت مريم السويلم من فريق «هنا يومي» : «اننا نفخر بثقة رعاتنا، ونشكر لهم شراكتهم»، مضيفة: «انطلقنا عام 2010 بفكرة، واليوم نحن من أقدم الأسماء في مجال المعارض المخصصة في السوق الكويتي، حيث قدمنا خلالها خدماتنا لشركات وعملاء في مختلف المجالات مع الحرص على المحافظة على النجاح النوعي، حيث هناك ٦٦ شركة تقدم اكثر من ١٨٠ علامة تجارية في مجال الأثاث والديكور واللايف ستايل وغيرها.

نمو متواصل

بدورها قالت هيا الخليفي (من فريق هنا يومي) ان شركة هنا يومي شهدت نموا متواصلا على مدى الأعوام العشرة الماضية، مضيفة: واليوم نحن على مشارف عام 2020 نستعد لمحطة مهمة ومرحلة جديدة نطرح خلالها مشاريع ومبادرات تسويقية جديدة بشراكات مميزة مع عدد من الشركات المتألقة في مجالاتها، مشيرة الى انه ستكون هناك دورات واستشارات وسحوبات للزوار والمتسوقين.

رعاية «أسيكو المجموعة»

وأوضـــح الـرئـيـــس التنفيذي للعمليات في أسيكو الصناعات حازم الشريف أن رعاية «أسيكو المجموعة» لهذا المعرض تأتي من منطلق حرصها على التواصل مع أكبر شريحة من المواطنين المقبلين على بناء منزل العمر، إلى جانب تعزيز خدماتها لما بعد البناء والتي تشمل التصميمات الراقية والتشطيبات الديلوكس والسوبر ديلوكس، التي ترضي مختلف الأذواق وتتماشى مع أعلى معايير الجودة.

الشراكة مع «ناتوزي»

وأكد حسين شريف (من ناتوزي) ان شراكة «ناتوزي» مع «هنا ميزون» منذ 5 أعوام، من خلال علامتنا التجارية الأخرى، مضيفا: نحن سعداء اليوم بإطلاق مجموعة كامبس الجديدة من ناتوزي حصريا في «هنا ميزون 2019».

بنش مارك.. دور كبير

من جهته، قال عبدالله الصعب (من بنش مارك) ان معرض «هنا ميزون» لعب دورا كبيرا في بدايات شركتنا، حيث أطلقناها في «هنا ميزون 2018».

وأضاف: واليوم وبعد نجاحنا وتوسعنا أردنا أن نكون احد الرعاة الرئيسيين هذا العام لنعرض خدماتنا ومنتجاتنا بشكل أكبر وأضخم لزوار المعرض.

أوريدو تدعم المشاركين

من جانبه، صرح مدير اول ادارة الاتصال المؤسسي لدى شركة أورويدو مجبل الأيوب بأن «الهدف الرئيسي من رعاية معرض هنا ميزون في عامه العاشر هو تقديم الدعم للمشاركين بمشاريعهم والتسويق لمنتجاتهم»، مؤكدا ان «تمكين أصحاب المشاريع ودعمهم هو احد العناصر الرئيسية ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة، ودعم هذا المعرض يأتي في إطار تطبيق هذه الاستراتيجية.

جوائز للزوار والمتسوقين

هذا، ويقدم معرض هنا ميزون 2019 مجموعة منتقاة من الجوائز للزوار والمتسوقين، حيث يدخل الزائر السحب مرة واحدة، ويضاعف فرصه بالفوز عند الشراء بـ 50 دينارا ومضاعفاتها.

والجائزة الأولى عبارة عن رحلة الى باريس لحضور معرض ميزون أوبجيه العالمي مدفوعة التكاليف لشخصين بالتعاون مع شركة لكجوريا، والجائزة الثانية عبارة عن قسيمة شرائية من ساموفار للسجاد الفاخر، والعديد من الجوائز الأخرى القيمة التي ستكون بانتظار زوار المعرض.

شكر خاص لوزارة التجارة

توجهت إدارة «هنا يومي» بشكر خاص لوزارة التجارة تقديرا للجهود المبذولة ولحرصها الدائم على تقديم أفضل ما يمكن والتي عاصرنا تطور خدماتها الكبير على مدى السنوات الماضية بتوظيف الخدمات الآلية والإلكترونية مما يسهل علينا انجاز معاملاتنا.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى