أخبار عاجلة

عبدالعزيز الزيدي يجمع إحساس أنغام

ياسر العيلة

كشف المنتج الشاب عبدالعزيز الزيدي، الذي اشتهر بتقديم أفضل وأجمل الحفلات الغنائية في الكويت، ان حفله المقبل الذي يحمل عنوان «ليلة من العمر4» سيقام تحت رعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح 14 الجاري في فندق الجميرا ويتولى ادارته محمد شحاته.

وقال الزيدي: حفل الطرب الحقيقي تحييه النجمة المصرية انغام «صديقة الطفولة» وهو اللقب الذي اعترفت انغام بأنه يعد من أحلى وأفضل الألقاب، التي أطلقت عليها طيلة مشوارها الفني، ويشاركها في الحفل «ملك الإحساس» المطرب اللبناني وائل جسار بمشاركة أكثر من 50 عازفا بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وأشار الزيدي الى أن النجمة انغام التي تواصل حضورها القوي بالحفلات التي تقام بشكل عام وفي الكويت بشكل خاص والتي حصدت جائزة أفضل مطربة لعام 2019 من مهرجانين الأول «الموريكس دور» ببيروت والثاني مهرجان القنوات الفضائية في دورته الـ10 والذي أقيم بالقاهرة، ستقدم خلال «ليلة من العمر4» مجموعة من اغانيها الجميلة التي لم تقدمها من قبل في حفلاتها السابقة في الكويت، بالإضافة الى مجموعة من اجمل اغانيها المصرية والخليجية التي تلقى تفاعلا كبيرا مع كل محبيها وجمهورها في الكويت.

وأضاف: بالنسبة للنجم وائل جسار فهو مطرب رائع، وكله إحساس، والناس جميعها تحب سماع اغانية المميزة واختياراته الذكية في كل ما يقدمه وأنها ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها وائل وأنغام في حفل واحد، وستقوم بتقديم الحفل نجمة التقديم الإعلامية حليمة بولند.

من جانب آخر، أعرب «ملك الاحساس» وائل جسار عن سعادته البالغة لإحيائه حفلا غنائيا ضخما في الكويت، واكد انه مشتاق ليشاركه الجمهور الكويتي التفاعل مع اغنياته حيث وصفه بـ«الجمهور الذواق».

الجدير بالذكر ان المنتج عبدالعزيزالزيدي اشتهر بتقديم أفضل وأجمل الحفلات الغنائية في الكويت، وهو الذي بات معروفا بأعماله وتنظيماته الدقيقة، وأصبح من أصحاب الخبرة العريضة في هذا المجال ما أكسبه ثقة الفنانين والنجوم الذين أصبحوا يتعاملون معه بثقة وشفافية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى