أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد نوفمبر



يستهدف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، استعادة توازنه قبل الصدام الآسيوي المرتقب والمقرر أمام أوراوا الياباني السبت المقبل في محيط الرعب.

الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو نجح في بلوغ دور النهائي للمرة السابعة في تاريخه على حساب السد بعد أن تغلب عليه بمجموع المباراتين 6/5.

ويستدرج الهلال فريق عرعر خلال مواجهات دور 64 بكأس خادم الحرمين الشريفين ويُريد اعادة الثقة للجماهير بعد تراجع مؤشر نتائجه في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليصبح مهددا بفقدان الصدارة بعد تقلص الفارق النقطي بينه وبين ملاحقيه.

الهلال تلقى صفعتين متاليين في آخر جولتين بدوري المحترفين قبل توقف عجلات البطولات الأسابيع القادمة بعد خساراته ديربي الرياض أمام النصر بهدفين مقابل هدف قبل ان يتعادل ايجابيا أمام الفتح بثلاثة أهداف لكل منهما ليصل رصيده عند 20 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

ويستهل الهلال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من در 64 مساء غد الأحد عندما يواجه عرعر في محيط الرعب بتمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة على ان تذاع عبر القنوات الرياضية السعودية .





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى