أخبار عاجلة

محمد صفرلـ الأنباء كل شخص عنده | جريدة الأنباء


سماح جمال

يواصل الفنان محمد صفر تصوير مسلسله «والدي العزيز»، تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي، ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني.

وعن مشاركته، قال صفر لـ «الأنباء»: متحمس للغاية للعمل مجددا مع المخرج علي العلي للمرة الثالثة، ومع الكاتب حسين المهدي للمرة الثانية، خاصة بعد النجاح الذي حققناه في مسلسل «الخطايا العشر»، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قضية النصب العقاري التي تعرض لها البعض في الفترة الماضية، كاشفا السبب وراء ابتعاده عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وقال: كان يفترض أن أشارك في عمل ولكن لم يتم الاتفاق.

أما عن تقديمه عملا مسرحيا في المملكة العربية السعودية مؤخرا، فرد: كانت المسرحية من بطولتي وتأليف وإخراج مالك القلاف، والجمهور السعودي كان مرحبا باستقبالنا، ووجود مثل هذا الحراك الفني والمسرحي بالمملكة يثري الحركة الفنية عموما في الخليج، مشيرا إلى أنه اعتذر عن العروض بإعادة تقديم مسرحية «حمام روماني» في السعودية، وأكمل: لم أرد الاستعانة بفنان آخر يقدم دور زميلنا الراحل عبدالله الباروني، رحمه الله، وحتى عندما سأطرح هذه المسرحية على «يوتيوب» أو التطبيقات سأحرص على أن يكتب اسمه كبطل للعمل كون أداء الباروني هنا كان استثنائيا.

ولفت إلى أنه لضيق الوقت بين تصويره حاليا، حال دون تقديم عمل مسرحي ضمن فعاليات المهرجان المسرحي المحلي المقبل، وأكد مشاركته في هذا النوع من الأعمال إنما يعتبر بمنزلة تحرير لطاقة الفنان وإعطائه مساحة أكثر.

من ناحية أخرى، أكد صفر أن تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعتبره من ضمن أولوياته كونه يرى نفسه فنانا وليس ناشطا على مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى أنه حتى فكرة تقديم محتوى على «يوتيوب» يعتبر أمرا بعيدا حاليا، وقال: «كل شخص عنده ملعبه وما أبي أشتط وأدش في شي مو لي».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى