أخبار عاجلة

ماذا لو اختفى النساء؟


دعاء خطاب

[email protected]

عادة ما تكون علاقة الرجل والمرأة محل نقاش، فقد نتفق ونختلف.. نتشاور ونتشاجر أحيانا، لكن هل فكرتم يوما كيف تكون الحياة من دون الرجال أو النساء؟ سؤال طرحته «الأنباء» على عدد من نجوم الفن والإعلام في الكويت، فكانت فرصة للجنسين للحديث عن آرائهم وإطلاق العنان لخيالهم، وتنوعت الإجابات بين الهجوم والمزاح، أما البعض الآخر فكان له رأي مغاير حيث أكدوا استحالة الاستمرار في الحياة دون أحد الشريكين.. وإليكم ما قالوه في السطور التالية:

في البداية قال الفنان أحمد ايراج ان الله سبحانه وتعالى خلق لنا من أنفسنا أزواجا لنسكن إليها وجعل بيننا مودة ورحمة وهي طبيعة الكون وبالتالي نحن لا نستطيع العيش دونهن، أما الفنانة سارة العنزي فقالت: «لو اختفى الرجال من كوكب الأرض سأرقص، لكن أهم شي يكون ولدي موجودا»، وخالفتها الرأي الفنانة شيماء سليمان، قائلة: «أحس إنه وايد صعب فالمرأة لا تستطيع الحياة بدون رجل.

ويتصور الفنان القدير عبدالرحمن العقل أن الحياة من دون نساء مستحيلة.

وبفزع شديد قالت الفنانة فرح الهادي: «ما أقدر رح أضيع من غيره»، ورد عليها زوجها الفنان عقيل الرئيسي مستحيل ما تكون فرح موجودة، وبحذر لا يخلو من الضحك أجاب ناشط السوشيال ميديا فهد العرادي قائلا: «أمتنع عن الرد خشية غضب زوجتي».

من جهته، استنكر الخال بوطلال الموقف قائلا: «ما يصير ما راح نطالع بعض»، وبفكاهة أجابت ملكة جمال سورية والعرب د.نادين فهد ضاحكة: «بعالمي الحالي كأن الأرض ما عليها عنصر الرجال فإذا اختفوا من الكوكب يكون الوضع طبيعي على الأقل بنبطل نفكر فيهم»، وعلى النقيض جاء رأي الفنان محمد الشعيبي قائلا: «ما نقدر نعيش بدون حريم وإذا صار رح نستسلم للأمر الواقع»، فيما قالت الفاشنيستا نهى نبيل: «أؤمن أن المرأة هي نصف المجتمع والرجل هو النصف الآخر وإذا اختفوا من الكوكب انعدمت الحياة»، ووافقتها الرأي الإعلامية والفنانة شيماء قمبر قائلة: «ما نستغنى عنهم فهم آباؤنا وأبناؤنا»، أما الإعلامي عبدالرحمن الدين فقال: «إنه سيحزن ويبكي إذا حرم من النساء واختتم حديثه قائلا: «هن أمهاتنا وأخواتنا وصديقاتنا والحياة بدون امرأة لا تساوي ولا تسوى».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى