أخبار عاجلة

بالفيديو أصيل للجمهور أحبكم موت | جريدة الأنباء


أميرة عزام

[email protected]

برعاية وحضور المستشار الشيخ دعيج الخليفة الصباح، قدمت شركة هوليود بقيادة المنتج عبدالعزيز الهملان لحفل الفنانين العراقيين أصيل هميم وحسام الرسام مساء امس الأول في قاعة البركة بفندق كراون بلازا، وذلك بحضور جماهيري كبير.

انطلق الحفل بصعود الفنان الكوميدي شهاب حاجية الذي رحب بالحضور ومهد لظهور مقدمة الحفل الإعلامية حليمة بولند التي رحبت اشد الترحيب بالفنانة العراقية أصيل هميم التي قدمت أولى أغنياتها آخر ظهور، وقد شكرت بعدها هميم ما قالته بولند عنها مرحبة براعي الحفل الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

وتقول للجمهور الكويتي «أحبكم موت» لتبدأ وصلتها الغنائية بموال وأغنية «سر الحياة» وتتبعها بأغنية «مشتاق» وألحقتها بأغنيتها الشهيرة «مفروض اعوفك من زمان».

وبتقسيم لوصلة ناي وردود أورغ تابعت بأغنية قلبي معك وبترديد مع الجمهور و5 من الكورال أدت «وشلون أنساك»

وبأداء مميز تابعت أصيل بموال «كنت ما اصدق» وأغنية «أنت من وين طلعت» لتستكمل وصلة جديدة بعنوان «يومين ما مر علي» التي راقص فيها الكاسور صفقات الجمهور لتتابع بأغنية «كم قلتلك» لتختتم وصلاتها الغنائية بأغنية «ظالم ولكن» وعدد من الأغاني التراثية القديمة.

وفي الجزء الثاني قدمت بولند مجددا لصعود الفنان حسام الرسام بوصلته «ما ريده» التي صاح لها الجمهور هتافا مع إيقاعات الكاسور مرددا ومصفقا لصوته الرائع ونجوميته المميزة والذي قال للجمهور انه «سعيد بشوفتهم» للمرة الثانية ليغني بعدها «العن ابو اللي بجاك» ويلحقها بأغنيته الكلاسيكية «عندي احساس» وينتقل بعدها الى موال «معجب» وأغنية «شدعوة متكبرة» التي تميزت فيها صولوهات الكمنجة والاورغ المرافق للكاسور الذي تفاوت في هذه الوصلة بين ارتفاع وانخفاض ليثير إعجاب الجمهور بالتمايل والمزيد من التصفيق.

ويستغل الرسام هذا التفاعل ويغني موال «من تمرنا» وتبعه بأغنية «الزمن الأغبر» ليختم وصلته بأغنية «العب» وسط تصفيق كبير من عشاق صوته.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى