أخبار عاجلة

فنانون وإعلاميون نورت الكويت يا | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

تواصل «الأنباء» رصد فرحة الوسط الفني والإعلامي بعودة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد من رحلة علاجه الى وطنه وأهله في الكويت سالما معافى، متمنين لسموه الصحة والعافية وطول العمر لاستكمال مسيرته العامرة بالإنجازات والتفرد.

وبهذه المناسبة، هنأت الاعلامية المخضرمة ماما أنيسة عودة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، الى الوطن بعد رحلة علاجه الناجحة، وقالت «حللت أهلا وحمدا لله على سلامتك يا أبونا الغالي والله يبعد عنك كل مكروه وشر».

بدوره، قال النجم القدير جاسم النبهان: نهنئ سمو الأمير بمناسبة عودته للديرة من رحلة علاجه التي تكللت بالنجاح فهو قلب الكويت النابض وانجازاته لا تعد ولا تحصى على الوطن والمواطنين وهي حصاد خبرته وتجربته السياسية على مدى أكثر من ستة عقود من الزمان حفلت بالبصمات الخالدة التي لا تنسى.

من جانبه، عبر المطرب القدير مصطفى أحمد عن سعادته بعودة شيخنا الغالي من رحلة علاجه سالما معافى، متمنيا له الصحة والعافية وان يمد الله في عمره لتحقيق العديد من الانجازات للكويت واهلها بفضل قيادته الحكيمة ومسيرته العظيمة وقرت عيونكم يا اهل الكويت.

اما الشاعر المخضرم عبداللطيف البناي فقال: شيخنا صباح بوناصر الغالي الحمدالله على سلامتك ونورت الكويت برجعتك من رحلة علاجك سالما ومعافى يا محبوب الشعب ويا شيخ السلام، واتمنى من المولى عز وجل ان يحفظك ويبعد عنك كل شر.

وقال النجم القدير إبراهيم الصلال: عودة صاحب السمو للبلاد هي بمنزلة عودة الروح للشعب الكويتي الذي كان يدعي ليلا ونهارا بأن يمن على سموه بالصحة والعافية لأنه هو القائد لمسيرتنا ونهضتنا، فحب أهل الكويت ومن يقطن على أرض الكويت لسموه لا يوصف لأنه قائد حكيم بمعنى الكلمة.

من جانبه، قال النجم محمد المنصور: عودة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد من رحلة علاجه هي بمنزلة عيد ثالث لأنه أب الجميع دون استثناء، وأهل الكويت من مواطنين ومقيمين دعوا له أن يتعدى مرحلة العلاج بسلام ولله الحمد مَنَّ الله عليه بالشفاء ليعود الى وطنه، فهنيئا للشعب الكويتي بعودة صاحب القلب الكبير والابتسامة الصافية، متمنيا له الصحة والعافية وان يبعد عنه أي مكروه.

فيما قالت الفنانة القديرة اسمهان توفيق: أهنئ صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على نجاح رحلته العلاجية وعودته الى ديرته التي كانت تنتظر عودته بفارغ الصبر ولله الحمد رجع وبرجوعه عادت الروح للكويت واهلها، الله يحفظك يابوناصر ويمد بعمرك ونشوف انجازات اكثر واكثر للكويت بفضل مسيرتك العظيمة.

هذا، وقال النجم د.طارق العلي إن فرحته لا توصف وفرحة أهل الكويت بعد سماع خبر عودة أبينا صباح من رحلة علاجه التي تكللت النجاح، وهذا بفضل الله ومن ثم بفضل دعاء أهل الكويت، ليحفظه الله من كل مكروه وشر، ونحمد الله كثيرا على سلامة قائدنا الإنساني صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد ليبقى فوق رؤوسنا.

ويشارك الفنان القدير أحمد السلمان فرحة أهل الكويت بعودة أبينا صباح من رحلة العلاج، حيث قال: الحمد لله والشكر لرب العالمين الذي منَّ على سموه بالشفاء، متمنيا له الصحة والعافية وطول العمر ليكون محفزا لأبناء الكويت على الإنجاز ورفع اسم الكويت عاليا، فسموه إنجازاته كبيرة وعظيمة على أرض الواقع سواء في الداخل او الخارج ومن ينكرها جاحد.

من جانبه، قال سفير الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد: فرحتنا كبيرة ولا توصف بشفاء صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، فهو دائما القائد والاب لنا ومسيرته حافلة بالانجازات سواء في الشأن الداخلي او الخليجي او العربي او حتى الدولي، وهذا أمر نفتخر به ككويتيين ان لدينا شخصية جديرة بالاحترام والتقدير من كافة دول العالم.

واضاف: عودة صاحب السمو ينتظرها الجميع الصغار قبل الكبار لأنه حفر حبه بقلب الجميع دون استثناء بفضل قيادته الحكيمة، والله يحفظه ويرعاه ويبعد عنه كل مكروه.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى