أخبار عاجلة

فنانون وإعلاميون وشعراء هلا بعودة | جريدة الأنباء


مفرح الشمري ـ بشار جاسم – ياسر العيلة

هنــأ الوســط الفـــني والإعلامي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بنجاح رحلته العلاجية وعودته الى وطنه وأهله في الكويت سالما معافى، متمنين لسموه الصحة والعافية وطول العمر لاستكمال مسيرته العامرة بالإنجازات والتفرد.

«الأنباء» رصدت فرحة الفنانين والإعلاميين في هذه المناسبة وذلك في السطور التالية:في البداية، قال الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة بوزارة الإعلام الشيخ فهد المبارك: الكلمات تعجز عن التعبير بهذه المناسبة السعيدة، شفاء صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد وعودته لوطنه سالما معافى فرحة كبيرة لا توصف.

فيما اكد الاعلامي القدير محمد السنعوسي ان عودة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الى ارض الوطن سالما معافى من رحلته العلاجية هي امنية كل كويتي وكويتية ومن يقطن على ارض الكويت لأن عهده ثري بالانجازات.

بينما قال النجم القدير سعد الفرج: الحمد لله على سلامة شيخنا الغالي وألف حمد وشكر للمولى عز وجل على عودته من رحلته العلاجية سالما معافى لتقر عيون أهل الكويت بشوفته بعد طول انتظار.

من جانبها، قالت الفنانة القديرة مريم الصالح: عودة والدنا، حفظه الله ورعاه، من رحلة علاجه سالما معافى أمنية كل كويتي وكويتية لأنه والد الجميع، وكل الكلمات عاجزة على ان تعطيه حقه، فهو الاب القائد، وهو الأمير الانسان الذي يخاف على شعبه ويحرص على اسعاده مهما كانت الظروف.

بدورها، قالت الفنانة القديرة حياة الفهد: حمدا لله على سلامتك بوناصر، الله يحفظك من كل شر ونحن جميعا ولهانين لشوفتك وقرت عين اهل الكويت بلقياك.

من جانبها، قالت النجمة القديرة سعاد عبدالله: الحمد لله على سلامة أميرنا وقائدنا ورمزنا الشيخ صباح الأحمد، فهو الأب الروحي للشعب الكويتي، وأمير الإنسانية، الذي قدم نموذجا للعمل والاجتهاد، متمنية له طول العمر ليبقى تاجا على رؤوسنا.

وقال المطرب الكبير عبدالكريم عبدالقادر: حفظ الله صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد صاحب القلب الكبير وأجر وعافية إن شاء الله، ونحن نهنئ أنفسنا بعودته سالما معافى من رحلته العلاجية، سائلين الله عز وجل أن يمد بعمره ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

وأكد النجم القدير محمد جابر ان عودة صاحب السمو للبلاد هي بمنزلة عودة الروح للشعب الكويتي الذي كان يدعو ليلا ونهارا أن يمن الله على سموه بالصحة والعافية لأنه القائد لمسيرتنا ونهضتنا، فحب أهل الكويت ومن يقطن على أرض الكويت لسموه لا يوصف لأنه قائد حكيم بمعنى الكلمة.

اما مطربة الكويت نوال فقالت: الحمد لله على سلامتك يا صاحب السمو الغالي وما تشوف شر دائما يا «نور الكويت» والله يحفظك دائما ويبعد عنك كل مكروه.

ووصفت الكاتبة القديرة عواطف البدر فرحة أهل الكويت بعودة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد للبلاد بعد أن مَنَّ الله على سموه بالشفاء في رحلته العلاجية بأنها فرحة لا توصف لمكانته العالية عند الشعب الكويتي والشعوب الخليجية والعربية.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة نقابة الفنانين والإعلاميين د.نبيل الفيلكاوي: نهنئ صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد على نجاح رحلته العلاجية، وأيضا أهنئ نفسي والشعب الكويتي الأصيل والحكومة الرشيدة على عودة صاحب السمو الى وطنه وأهله ليواصل مسيرته العظيمة.

وعبّر الفنان القدير داود حسين عن هذه المناسبة قائلا: شعوري لا يوصف بعودة صاحب القلب الكبير ابينا صباح لديرته سالما معافى بعد ان مَنَّ الله عز وجل على سموه بالشفاء في رحلته العلاجية، ولا ننسى دوره الكبير في نهضة الكويت.

وشكرت الفنانة القديرة هيفاء عادل المولى عز وجل على شفاء صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد متمنية له الصحة والعافية وان يبعد عنه كل مكروه، وقالت: عودة صاحب السمو الى ديرته وابناء ديرته فرحة ما بعدها فرحة وشعب الكويت كله ينتظرها بفارغ الصبر لأنه القائد الأمين لسفينة الكويت الى بر الأمان والاستقرار ومسيرته دروس لنا وللجميع، ونفخر بأنه أمير الانسانية الذي يستحقه بكل جدارة.

اما المطرب القدير نبيل شعيل فقال: شفاء صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه من رحلته العلاجية اسعد الشعب الكويتي والشعوب الخليجية والصديقة لأنه محبوب من الجميع، فهو «نبض الكويت» مهما صار و«روحها»، فألف شكر للمولى عز وجل على شفائه حتى يستكمل مسيرة نهضة الكويت، وعودته بمنزلة يوم عيد لأن وجوده بيننا يشعرنا بالأمن والاستقرار في ظل المتغيرات التي تحدث حولنا.

وهنأ المطرب الكبير شادي الخليج الشعب الكويتي بعودة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد لوطنه سالما معافى من رحلته العلاجية، متمنيا له العمر المديد وان يحفظ الله سموه من كل مكروه.

وشاركه في هذه التهنئة الملحن القدير انور عبدالله والذي وصفها بفرحة لا توصف للشعب الكويتي، داعيا المولى عز وجل ان يلبس سموه ثوب الصحة والعافية ويمد في عمره لتحقيق العديد من الانجازات لكويتنا الغالية.

من ناحيته، تمنى الشاعر القدير بدر بورسلي لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد أن يحفظه الله ويرعاه ويبعد عنه كل مكروه لأنه «روح الكويت» وشمسها لأنه قائد حكيم وبفضل تلك القيادة اصبح للكويت شأنا عاليا من بين الدول في العالم.

بدوره، قال الشاعر القدير ناشي الحربي ان عودة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الى وطنه من رحلة علاجه سالما معافى بمنزلة عودة الحياة للكويت وأهلها، لأنه والد الجميع وحبه في قلب الصغير قبل الكبير لمواقفه الكبيرة مع ابناء شعبه.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى