أخبار عاجلة

فراس الخطيب يعلن اعتزاله

أعلن اللاعب السوري فراس الخطيب اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي خلال ظهور له على الهواء مباشرة، رواياً ملابسات قراره، مؤكداً في ذات الوقت أنه لن يبتعد عن كرة القدم بعد الاعتزال.

وأوضح الخطيب خلال مقابلة مع برنامج “صدى الملاعب” على قناة “mbc”، أنه اجتمع مع مدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم وأبلغه بأنه فسخ تعاقده مع نادي السالمية الكويتي وأصبح بلا نادي، وأنه يفكر في اعتزال اللعبة.

وأضاف أنه كشف عن رغبته في خوض مباراتين مع منتخب بلاده في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، لكن مدربه أبلغه أنه لا يستطيع استدعاء لاعب ليس على ذمة نادي، فقرر الاعتزال، مشيراً إلى أنه لن يبتعد عن كرة القدم وسيعمل بعد الاعتزال مدرباً أو محللاً أو غير ذلك.

وودع عدد من لاعبي المنتخب السوري زميلهم المعتزل، وكان من بينهم لاعب الأهلي السعودي عمر السومة الذي ودعه بكلمات مؤثرة، حيث أكد أنه أسطورة وقدوة للكرة السورية واعتزاله خسارة كبيرة.

وقال السومة إنه يعرف فراس الخطيب بشكل شخصي منذ عام 2012 حينما كان يلعبان في نادي القادسية الكويتي، مطالباً إياه بأن يبقى قريباً من الكرة السورية بعد الاعتزال لتستفيد منه ومن خبرته.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى