أخبار عاجلة

Ooredoo تستقبل آلاف العملاء ليلة | جريدة الأنباء


  • الأيوب: نحتفل مع عملائنا للعام السادس على التوالي بإطلاق أجهزة iPhone
  • نقل مباشر على إذاعة 88.8 طوال الحفل عبر برنامج «ديوانية الياقوت والأنصاري»

منذ العام 2014، تحقق شركة Ooredoo الكويت، النجاح تلو الآخر في استقبال عملائها ومنحهم أفضل العروض الحصرية والمميزة تلك التي تتزامن مع إطلاق أجهزة Apple في كل عام. وهذه السنة وفي منتصف ليلة الجمعة 27 سبتمبر سجلت Ooredoo استحقاقا ونجاحا آخر في إطلاق أقوى عرض في الكويت لأجهزة iPhone 11 وسط حشد كثيف من العملاء ممن توافدوا على مقرها الرئيسي في مدينة الكويت للحصول على الأجهزة، وذلك ضمن باقات حصرية ولمدة محدودة فقط في حدث يعد الأكبر والأكثر إثارة في الكويت كل عام.

23 ديناراً

واستقبل مقر الشركة الرئيس الآلاف من العملاء ممن حرصوا على الحضور والاستفادة من العرض الحصري الذي طرحته الشركة ولمدة محدودة وهو عبارة عن باقة شامل بـ 23 د.ك شهريا فقط مع دقائق غير محدودة وسعة إنترنت تصل إلى 250GB وقسيمة نجوم تصل قيمتها إلى 100 دينار.

6 سنوات

وفي كلمة له على هامش حفل الإطلاق، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب: إننا نفخر وفي كل عام بأن تكون لنا بصمة مميزة في طرح أجهزة iPhone الجديدة، وذلك باستقبال عملائنا منتصف الليل وحتى ساعات الصباح الأولى لتقديم أفضل العروض حصريا لهم ضمن باقات تنافسية تتناسب مع احتياجاتهم. وهذا العام نشهد نجاحا آخر للشركة في أكبر حدث سنوي في عالم تكنولوجيا الاتصالات على مستوى العالم.

وأضاف الأيوب بالقول: لقد حرصنا هذا العام على تقديم مزايا حصرية وتنافسية، وهذا نابع من سياستنا المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي. والإقبال الجماهيري اليوم هو أكبر دليل على نجاح الشركة وسعيها في إرضاء العملاء كل ومنحهم أفضل العروض والباقات والخدمات. وأود في هذا الصدد أن أتوجه بالشكر لعملائنا على ثقتهم الغالية ونعدهم بتقديم الأفضل دائما.

عرض النخبة

وقد طرحت الشركة أجهزة iPhone 11 معززة بعرض تنافسي مميز ومختلف هذا العام يتيح لعملاء النخبة الحصول على أجهزة iPhone 11 الجديدة مع هدايا قيمة. حيث حظي العملاء بفرصة الحصول على عروض النخبة والتي تشتمل على باقة شامل 60 دينارا وباقة شامل 90 دينارا، وقد تم طرح هذه الباقات مع العديد من المزايا كجهازين من اختيار العميل مع دقائق محلية غير محدودة وإنترنت غير محدود ورسائل قصيرة غير محدودة وباقات Ooredoo Passport مجانية وغيرها. ويعد برنامج النخبة من Ooredoo برنامجا خاصا لعملاء الشركة من كبار الشخصيات والمميزين من العملاء في الكويت.

وتعتبر أجهزة iPhone 11، Pro 11 وPro Max 11 التشكيلة الأكثر تطورا والتجسيد الأرقى للهواتف الذكية على الإطلاق من Apple، وهي – علاوة على تصميمها المبتكر والثوري- تحمل العديد من المزايا والقدرات الفائقة والجديدة المدمجة مع نظام تشغيل Apple iOS 13، مما يقدم تجربة للعميل لا نظير لها. كما تتوافر الأجهزة بالعديد من الألوان تشمل لون أخضر منتصف الليل الجديد كليا واللون الرمادي الفاتح والفضي الفاتح والذهبي والأسود والأبيض والبنفسجي والأخضر والأصفر والأحمر. وواكب توقيت الإطلاق مع لون الجهاز الأكثر طلبا وهو اللون الأخضر منتصف الليل، والذي شهد طلبا غير مسبوق من العملاء.

وإلى جانب عروض iPhone 11 المميزة، قدمت الشركة عرضا حصريا بمناسبة الإطلاق، وذلك بتوفير راوتر 5G بقيمة اشتراك 17.5 دينارا شهريا. والجدير بالذكر أن الشركة أطلقت شبكة 5G لإنترنت الجيل الخامس، حيث يستمتع العملاء بتجربة استثنائية من ناحية سرعة تحميل وكمية أعلى لتدفق البيانات، التي تعطيهم تجربة تصل الى آفاق جديدة لا مثيل لها. كذلك توفر شبكة 5G الجديدة وقت انتظار منخفض جدا «ultra-low latency» ما يعني أن العميل سيتمتع بإنترنت أقوى وتدفق أسهل للبيانات بسرعة أكثر ثباتا. واستقبلت الشركة العملاء في جناح 5G المصمم خصيصا بمناسبة هذا العرض، حيث أتاح للعملاء فرصة تجربة الشبكة والاستمتاع بتجربتها من خلال Games وتجربة 5G Router.

وشهد الإطلاق مشاركة «CAVARATY»، الشركة الرائدة في الكويت المتخصصة في اكسسوارات الهواتف الذكية ومستلزماتها وغيرها من المنتجات كالسماعات والبطاريات والأقلام الضوئية والمساند والشواحن وغيرها. حيث وفرت لعملاء Ooredoo حماية شاشة مجانية وخصومات حصرية على «الكفرات» التي تتميز بها حصريا وكذلك أحدثها تلك التي تتناسب مع أجهزة iPhone 11 الجديدة كليا.

وإلى جانب الحضور الكثيف من العملاء حضر عدد من مشاهير السوشيال ميديا فعاليات الإطلاق وقد كان من أبرزهم: عهود العنزي ومحمد ميرزا ودانة طويرش وأحمد الرياحي ومحمود بوشهري وعبدالمحسن الكوت وحمدي وQ8 Pro- ثامر وQ8 App- مشعل واسامة وiTunes Q8 وSlorks وسيد نواف وعنود العنزي (سفيرة السعادة) وكل من المصورين المبدعين عبدالعزيز السريع وعبدالرحمن البداح، حيث حرص كل منهم على على نقل وقائع الحفل ونشر تفاصيل الأجهزة والباقات المقدمة منOoredoo.

ديوانية الياقوت والأنصاري

وقد تم نقل وقائع حفل إطلاق أجهزة iPhone 11 في بث حي بتغطية مباشرة على الهواء عبر برنامج «ديوانية الياقوت والأنصاري» في إذاعة «نبض الكويت» إف إم 88.8، وذلك بحضور ممثلين عن شركة Ooredoo ومشاهير السوشيال ميديا.

شكراً لأفراد الداخلية

وتوجهت Ooredoo بالشكر الجزيل لوزارة الداخلية ممثلة بمرور العاصمة، حيث تواجد أفرادها الذين حرصوا على التواجد طوال فترة الاحتفالية إلى صباح اليوم التالي وساهموا بشكل كبير في تنظيم السير والحشود خارج المبنى فلهم كل الشكر والتقدير.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى