أخبار عاجلة

بالفيديو أميرنا عزنا رسالة حب وفرحة | جريدة الأنباء

[ad_1]

 

عبدالحميد الخطيب

«يا صباح جاء يزهو بصباح.. مثلما الأجفان تزهو بالهدب.. انك الصبح صباحا ومساء.. وكغيث كان غيما فانسكب.. نحمد الله بأن قد جاءنا.. بأمير وحكيم وبأب»، كلمات معبرة عن الحب الكبير الذي يربط بين صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وشعبه الأصيل.

الجميع في الكويت من مواطنين ومقيمين كان قلبه معلقا الفترة القليلة الماضية بالدعاء لصاحب السمو بأن يمن الله عليه بالصحة والعافية بعد العارض الصحي الذي ألمّ به، وبحمد الله اطمأن أبناؤه وبناته في الديرة بعدما شاهدوه بعد خروجه من المستشفى في الولايات المتحدة الأميركية وهو في أتم صحة.

شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية ترجمت فرحة الكويت وشعبها بشفاء صاحب السمو الأمير بإقامة حفل فني ضخم في القرية التراثية بجزيرة فيلكا بعنوان «أميرنا عزنا»، وبمجرد الإعلان عن هذا الحدث، انهال الجمهور الكويتي والمقيمون على هذه الأرض الطيبة بتسجيل أسمائهم للمشاركة في التعبير عن سعادتهم بشفاء صاحب السمو الأمير، وفي وقت قصير أقفلت «إيكاروس» باب التسجيل بعدما فاقت الأعداد من كل الأعمار القدرة الاستيعابية للمكان، ووعد فريق الشركة بتنظيم حفل آخر عند عودة صاحب السمو الأمير الى أرض الوطن.

«حمد الله على السلامة.. ربنا رب كريم.. نحمد الله تعالى.. الوطن عرسه تلألأ.. مرت المحنة بسهالة.. وبقى الشعب العظيم.. بقى مرفوع راسه.. عزته أهله وناس.. رافعن للمجد ساسه.. هذي عادة من قديم» أغنية ملأت كلماتها وموسيقاها الأجواء بفيلكا، ورددها الحضور الذين عاشوا تجربة ممتعة وسط الأجواء الكويتية القديمة والطبيعة الساحرة في القرية التراثية التي تزينت بصورة ضخمة لصاحب السمو الأمير، ومسرح معد بتقنيات حديثة مبهرة، ورددوا أيضا: «يا صباح بيننا نور شعاعه.. إحنا ما نرتاح إلا وأنت مرتاح معانا.. يهدا بال الشعب كله بوجودك في حمانا.. يا أمير الفعل والقول الرشيد.. لك علينا نتبعك فما تريد».

بعد رحلة بحرية ساحرة انطلقت من مرسى «مارينا كريسنت» على متن العبارة «أم الخير» التابعة لأسطول «إيكاروس» البحري والوصول الى القرية التراثية بفيلكا، بدأ حفل «أميرنا عزنا» في الساعة السادسة مساء، واستمر حتى منتصف الليل، متضمنا فقرات متنوعة ومسابقات وجوائز قيمة للحضور، وقدمت فرقة العرضة الجنادرية أغنياتها الشعبية والتي أشعلت الأجواء حماسا، وتبعها تقديم مجموعة من المواهب الكويتية أوبريتا عن الوحدة الوطنية وعدم تصديق الإشاعات التي تضر بالوطن وأمنه واستقراره، كذلك شاركت فرقة بلال الشامي للفنون الشعبية بعدد من الأغنيات الوطنية والتي شهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور، تلاها فقرة «دي جي»، واختتم الحفل كما بدأ بالنشيد الوطني.

الحمادي: قرت عينكم بسلامة أبونا صباح

عبر فهد الحمادي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية، عن سعادته بسلامة صاحب السمو الأمير وشفائه من العارض الصحي الذي الم به مؤخرا، وقال الحمادي: «نبارك للشعب الكويتي، ونقول لهم، قرت عينكم بسلامة أبونا صباح».

وتابع: «قدمنا هذه المناسبة في القرية التراثية بجزيرة فيلكا علشان نفرح الشعب الكويتي معانا»، مستدركا: «اول ما سمعنا بخبر سلامة أبونا صباح سوينا برنامج سريع وخلال يومين جبنا فرقة العرضة وبلال الشامي، وان شاء الله الحفل الكبير راح يكون عند عودة صاحب السمو الأمير الى الكويت والدعوة حق الجميع».

وأردف الحمادي: شركة «ايكاروس» مهتمة بالمجال السياحي وبالأخص البحري، ويتكون أسطولها من 26 قطعة بحرية، فيها عبارات كبيرة ويخوت وقوارب صغيرة، كلها تختص بشغل السياحة، وفي القريب العاجل هناك خطة لوجود عبارات للسيارات والتاكسي لنقل الركاب، مشيرا الى ان الشركة تحرص على المشاركة في المناسبات الوطنية وفرحة الأعياد بالكويت.

جنود «إيكاروس»

نظمت «إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية» في القرية التراثية بفيلكا حدثا ناجحا في جميع عناصره، وكان معبرا الى أقصى درجة عن صدق المشاعر وقوة العلاقة التي تربط بين صاحب السمو أمير البلاد وشعبه الأصيل، وهنا لا بد أن نشير الى الجهود التي يبذلها فهد الحمادي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الادارة في الشركة، لتطوير القرية لتواكب العصر الحديث مع الحفاظ على الشكل التراثي الكويتي الأصيل، فأصبحت مقصدا سياحيا مهماً في الكويت.

ويقف وراء نجاح حفل «أميرنا عزنا» «جنود إيكاروس» الذين قادوا هذا الحدث الوطني إلى بر الأمان، حيث كانوا شعلة نشاط منذ بداية استقبال الجمهور بابتسامة في مرسى «مارينا كريسنت» وتذليل أي عقبات، وتعاونهم أثناء الرحلة البحرية، وأيضا حرارة الترحيب في جزيرة فيلكا، وتوفير كل سبل الراحة للحضور بالقرية التراثية حتى انتهاء الحفل والعودة، وفي مقدمتهم مدير المبيعات والتسويق زياد القدماني الذي كان يقف على كل صغيرة وكبيرة من أجل خروج الحفل في أفضل صورة، ومن خلفه فريق مبيعات مجتهد جدا، ومنهم: هيثم محمد ابو الهارون ومحمد غلايني وعبدالله فواز ورشا حب الرمان، ولا ننسى مديرة القرية نوال أبو ربيعة التي تساهم في تطوير المكان بشكل ملحوظ، والى جانبها العاملون معها الذين يبذلون جميعا مجهودا واضحا في سبيل النجاح.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى