أخبار عاجلة

للرجال فقط نصائح ووصفات طبيعية | جريدة الأنباء

[ad_1]

يحرص معظم الرجال على الاهتمام بمظهرهم الخارجى، سواء من خلال اختيار الملابس التى تلائم المناسبات المختلفة أو تصفيف الشعر والاهتمام بنضارة البشرة، وتأخير ظهور التجاعيد المبكرة، ولتحقيق ذلك يفضل اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع thebestorganicskincare.

نصائح لتأخير ظهور التجاعيد

تناول الخضروات الورقية

يجب تناول الخضروات الورقية مثل السبانخ والفاصوليا واللفت والقرع، والتى تحتوى على عناصر مضادة للشيخوخة، مما يساعد على تأخر ظهور التجاعيد والتخلص من عيوب البشرة.

الفواكه

يجب تناول الفواكه المختلفة مثل الأناناس والبطيخ والكيوى والبابايا والفراولة والتوت والموز، والتى تحتوى على عناصر غذائية تساعد على تأخر ظهور التجاعيد المبكرة.

الشاى الأخضر

يحتوى الشاى الأخضر على مضادات أكسدة قوية، تقلل من ظهور التجاعيد على البشرة وتساعد على تحسين لون الجلد، كما تقلل من ظهور البقع الداكنة وتجعل البشرة أكثر شباباً.

العسل

يعتبر عسل النحل أفضل مرطب طبيعى حيث يحافظ على رطوبة البشرة، وإبطاء عملية الشيخوخة والتخلص من الخطوط الدقيقة على الجلد، وذلك من خلال إضافة ملعقتين من العسل فى ماء دافئ وشربه أو وضعه على الوجه.

الليمون

يساعد عصير الليمون فى الحفاظ على نضارة البشرة، وتأخير ظهور التجاعيد على البشرة ويمكن تحقيق ذلك من خلال غمس كرات قطن فى عصير الليمون ووضعها على البشرة.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى