أخبار عاجلة

السفير سيلفرمان أشكر الأنباء على | جريدة الأنباء


  • لم نحسّن فقط في تعزيز العلاقات بين الحكومتين بل حققنا أيضاً مكاسب ملموسة لشعبينا جعلتنا أكثر أماناً ورخاءً
  • أشكر الشعب الكويتي الذي رحب بي في الكويت وكانت لدي علاقة رائعة مع «الأنباء» ومع مختلف وسائل الإعلام

 
استقبل رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد السفير لورانس سيلفرمان، والملحق الإعلامي ستوارت بايتز، والمسؤولة الإعلامية بالسفارة رشا البديري.

وقد جسد اللقاء، الذي جاء بمناسبة قرب انتهاء مهمة السفير سيلفرمان في الكويت، عمق العلاقات بين جريدة «الأنباء» والسفارة الأميركية لدى الكويت، وتعاونهما المستمر في خدمة القضايا ذات الاهتمام المشترك لما فيه خدمة الشعبين الصديقين.

وفي تصريح له على هامش اللقاء، قال السفير لورانس سيلفرمان: أنا هنا في «الأنباء» لشكرها على جهودها ولشكر الإعلام الكويتي.

وأضاف: السنوات الثلاث الماضية كانت استثنائية وكان امتيازا لي أن أكون سفيرا للولايات المتحدة هنا، وقد تمكنا من تحقيق تقدم كبير، وتعزيز العلاقات المشتركة، وأنا مسرور جدا بذلك، لأننا نجحنا في تعزيز بناء العلاقة بين الولايات المتحدة والكويت وبين شعبي البلدين في كل المجالات سواء في التعليم أو التجارة أو الاستثمار أو الدفاع أو الأمن، وأعتقد أننا خلال هذه الفترة كما في الماضي لم نحسن فقط في تعزيز العلاقات بين الحكومتين الأميركية والكويتية، بل حققنا أيضا مكاسب ملموسة لشعبينا جعلتنا أكثر أمانا ورخاء.

وزاد سيلفرمان: أود أن أشكر الشعب الكويتي الذي رحب بي في الكويت، وكانت لدي علاقة رائعة مع «الأنباء» ومع مختلف وسائل الإعلام، مضيفا أن وجود إعلام جيد أمر مهم جدا لكل بلد، مختتما حديثه قائلا: أود أن أتوجه بالشكر لأصدقائي الكويتيين على هذه الفرصة.

حضر اللقاء نائب رئيس التحرير الزميل عدنان الراشد، ومدير التحرير الزميل محمد بسام الحسيني.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى