أخبار عاجلة

بثينة الرئيسي: خلطاتي طبيعية وأجرّبها على نفسي أولاً أجهز لعمل درامي جديد مع فريق «الديرفة»

  • خلطاتي طبيعية وأجرّبها على نفسي أولاً أجهز لعمل درامي جديد مع فريق «الديرفة»


ياسر العيلة

انتهت مؤخرا النجمة بثينة الرئيسي من تصوير إعلان في جورجيا لشركة مجوهرات إماراتية شهيرة قررت عمل مجموعة مجوهرات كاملة تحمل اسم بثينة والتي ستشارك بدورها في تصميم هذه المجموعة حتى تتناسب مع شخصيتها بحيث تمتزج كل قطعة من هذه المجوهرات مع جمالها ورقتها وأنوثتها، وتم اختيار المخرجة الإماراتية المميزة نهلة الفهد لتصوير الإعلان نظرا للعلاقة القوية التي تربط بين الفهد والرئيسي، خاصة أن نهلة من أكثر الأشخاص دراية بشخصية بثينة.

وعن جديدها على المستوى الفني خلال الفترة المقبلة قالت الرئيسي: نحن حاليا في مرحلة التجهيز لعمل درامي جديد لم تتبين ملامحه حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون مع فريق عمل مسلسل «الديرفة» الذي تم عرضه رمضان الماضي، وكل ما أعرفه من فريق العمل الجديد المنتج عبدالله بوشهري والمخرج مناف عبدال والكاتب محمد أنور.

وحول رأيها في مسألة ظهورها كل عام من خلال عمل واحد فقط، ردت: أنا مع سياسة تقديم عمل واحد كل عام يكون «ثقيل وصح ومتكامل»، فهذا كاف بالنسبة لي، بالإضافة إلى أسباب أخرى أهمها انشغالي بالبيزنس الخاص بي والذي يحتاج الى وقت لمتابعته.

ورداً على سؤالنا لها بأننا شاهدناها مع صديقتها الفنانة غدير السبتي التي كانت تقدم «طبخة»، فهل هذا هو البيزنس الذي تحدثت عنه؟ أجابت «ضاحكة»: لن أكشف عن البيزنس الخاص بي، وفيديو غدير السبتي لا علاقة له بالبيزنس، وإنما كان مجرد تسلية لنا ولمتابعينا في «السوشيال ميديا».

أما عن وجود تسلية مجانية للجمهور من قبل الفنانين حاليا من دون استفادة منهم، قالت: بعد خبرتي الطويلة في عالم «السوشيال ميديا» أستطيع أن أقول لك إن من كثر ما الفنان يعطي جمهوره من اهتمام وتواصل وعلاقة طيبة بعيدا عن المصالح ويكون قريبا منهم، ستجد هذا الجمهور يهتم بك ويقدرك ويكون قريبا منك أيضا.

وحول رأيها في إصدار قوانين تنظم الإعلان الإلكتروني حتى تتوقف فوضى بيع المنتجات الطبية أو التجميلية من قبل بعض مشاهير «السوشيال ميديا»، علقت: أنا من أشد المؤيدات لمثل هذه القوانين للمحافظة على صحة المتابعين في «السوشيال ميديا».

وبسؤالها بأنها أيضا كثيرا ما تقدم وصفات وخلطات للشعر والبشرة م ندون الحصول على ترخيص يسمح لها بذلك، أوضحت: خلطاتي كلها أشياء من الطبيعة نستخدمها جميعا في حياتنا اليومية، لذلك ليس لأي أحد أن يكلمني أو ينتقدني في هذا الجانب، بالإضافة إلى أنني دقيقة جدا في هذه الأمور ولم أقدم خلطة لمتابعيني إلا بعد أن أكون قمت بتجربتها على نفسي وتأكدت من نجاحها.

وعن رأيها في تجربتها المسرحية الأخيرة «i wish»، قالت بثينة: حبيت العودة للمسرح بعد غياب 3 سنوات، ولامست مشاعر جمهوري عن قرب من جديد، وبالرغم من أنني «استانست وايد» إلا أنني لن أعيدها مرة أخرى، لأنني بالفعل اكتشفت أن قربي من أهلي أمي وخالاتي وأفراد عائلتي بالكامل، الذين لا نجتمع معاً غير مرتين بالعام في عيدي الفطر والأضحى، أهم بكثير جدا من أنني أضيعه على المسرح.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى