أخبار عاجلة

خادم الحرمين اطمأن هاتفيا على صحة | جريدة الأنباء


 

تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا امس من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اطمأن خلاله على صحته خلال استكماله للفحوصات الطبية، داعيا الله سبحانه أن يمتع سموه بالصحة والعافية.

وقد عبر صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية.

من جهة ثانية، وصف البيت الأبيض صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، بأنه قائد يتمتع باحترام كبير، مؤكدا أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يتطلع إلى لقائه قريبا.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جود ديري في بيان: إن الرئيس الأميركي يأمل الشفاء العاجل لصاحب السمو الأمير بعدما دخل إلى أحد المستشفيات في الولايات المتحدة لاستكمال الفحوص الطبية.

وأضاف أنه تم إبلاغ الرئيس ترامب بتأجيل اللقاء الذي كان مقررا مع صاحب السمو الأمير في 12 سبتمبر الجاري في البيت الأبيض إلى موعد لاحق، معربا عن تطلع الرئيس الأميركي إلى لقاء سموه بمجرد تماثله للشفاء. وأكد المتحدث أن صاحب السمو الأمير قائد يحظى باحترام كبير وقد ظل شريكا هائلا للولايات المتحدة في مواجهة التحديات في المنطقة.

وكان وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح أعلن أول من أمس أن صاحب السمو الأمير قد دخل أحد المستشفيات في الولايات المتحدة لاستكمال الفحوص الطبية، الأمر الذي دعا إلى تأجيل اللقاء المقرر لسموه مع الرئيس الأميركي إلى موعد يحدد لاحقا.

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى