أخبار عاجلة

نفط الكويت تجري أكبر عملية إعادة | جريدة الأنباء


  • العامر نائب رئيس تنفيذي لـ«الشؤون الإدارية»
  • المذن لـ«التجارية والخدمات المشتركة».. والعطار لـ«التخطيط و المالية»
  • نايف العنزي لـ«الحفر والمساندة الفنية»

أحمد مغربي

نفذت شركة نفط الكويت أمس أكبر عملية إعادة هيكلة للدوائر والمجموعات وذلك للمرة الاولى منذ سنوات.

وجاء في التعميم، الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه والصادر من قبل الرئيس التنفيذي للشركة عماد سلطان، إعادة هيكلة 6 مجموعات بالشركة ونقل وتعيين عدد من القياديين، على ان يتم العمل بتلك التغييرات التنظيمية اعتبارا من يوم الاحد المقبل.

وأشار التعميم الى انه ستتم إعادة تسمية مديرية الشؤون الإدارية والمالية لتصبح مديرية الشؤون الإدارية، ويصبح قصي العامر نائبا للرئيس التنفيذي لـ«الشؤون الإدارية».

وحول قرار فصل الشؤون الادارية عن المالية، قالت مصادر نفطية مسؤولة في الشركة لـ «الأنباء» ان هذا القرار يعتبر من أفضل الممارسات المتبعة على مستوى العالم، حيث ان منصب التخطيط دائما ما يرتبط بالشؤون المالية وهو ما حدث في فصل المالية عن الادارية واسنادها الى «التخطيط».

وتم نقل مجموعة خدمات الأحمدي إلى مديرية الشؤون الإدارية ويستمر نوري يوسف الخترش مديرا للمجموعة.

وتمت إعادة تسمية فريق عمل التخطيط والمساندة (الشؤون الإدارية والمالية) ليصبح فريق عمل التخطيط والمساندة (الشؤون الإدارية) على ان يصبح يوسف سعدون الركيبي رئيسا لفريق العمل.

أما مديرية التجارية والخدمات المشتركة فتمت إعادة تسمية مديرية الخدمات المشتركة لتصبح مديرية التجارية والخدمات المشتركة وأصبح عبدالوهاب المذن نائبا للرئيس التنفيذي (التجارية والخدمات المشتركة).

وتم نقل مجموعة العقود إلى مديرية التجارية والخدمات المشتركة على ان تستمر عائشة عبدالله الصليلي مديرا لمجموعة العقود.

وتم نقل مجموعة المشتريات وإدارة المواد إلى مديرية التجارية والخدمات المشتركة على ان يستمر خالد عبدالوهاب العدساني مديرا للمجموعة.

وتم نقل مجموعة المساندة التجارية إلى مديرية التجارية والخدمات المشتركة على ان يستمر مساعد سليمان الرشيد مديرا للمجموعة.

اما فريق عمل التخطيط «التجارية والخدمات المشتركة» فتمت إعادة تسمية فريق عمل التخطيط «الخدمات المشتركة» ليصبح فريق عمل التخطيط «التجارية والخدمات المشتركة» وأصبح أسامة نوري الثويني رئيسا للفريق.

أما مديرية التخطيط والشؤون المالية فتمت إعادة تسمية المديرية لتصبح مديرية التخطيط والشؤون المالية وأصبح بدر العطار نائبا للرئيس التنفيذي (التخطيط والشؤون المالية).

وتم نقل مجموعة الأنظمة المالية والمراقبة إلى مديرية التخطيط والشؤون المالية على ان يستمر يوسف عبدالله عبدالكريم مديرا لمجموعة الأنظمة المالية والمراقبة.

وتم نقل مجموعة الحسابات المالية والخدمات إلى مديرية التخطيط والشؤون المالية على ان يستمر خالد سعد العجمي مديرا لمجموعة الحسابات المالية والخدمات.

وتم نقل مجموعة مساندة الإدارة إلى مديرية التخطيط والشؤون المالية على ان يستمر مصلح بداح العتيبي مديرا لمجموعة مساندة الإدارة.

وتم نقل مجموعة تكنولوجيا المعلومات المشتركة إلى مديرية التخطيط والشؤون المالية على ان يستمر علي زين العابدين النقيب مديرا للمجموعة.

مديرية الحفر

وتمت إعادة تسمية مديرية الحفر والتكنولوجيا لتصبح مديرية الحفر والمساندة الفنية وأصبح نايف عبدالله العنزي نائبا للرئيس التنفيذي (الحفر والمساندة الفنية)، وتمت إعادة تسمية فريق عمل التخطيط «الحفر والتكنولوجيا» ليصبح فريق عمل التخطيط «الحفر والمساندة الفنية»، وأصبح ماجد زايد العنزي رئيسا لفريق عمل التخطيط «الحفر والمساندة الفنية».

اما مديرية الاستكشاف والغاز فتم نقل مجموعة الابتكار والتكنولوجيا إلى مديرية الاستكشاف والغاز على ان يستمر أحمد خالد الجسمي مديرا للمجموعة.

وفي مديرية المشاريع الكبرى والخدمات الفنية فتم نقل مجموعة الخدمات الصناعية إلى مديرية المشاريع الكبرى والخدمات الفنية على ان يستمر خالد سليمان الفوزان مديرا للمجموعة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى