أخبار عاجلة

قرت عين الكويت وأهلها الطيبين

  • صاحب السمو استقبل ولي العهد والغانم ورئيس الوزراء والجراح والصالح
  • الأمير شكر كل من اطمأن على صحته: مشاعركم جسدت روح الأسرة الكويتية الواحدة وعكست عمق أواصر المحبة والمودة

«قرت عينكم يا أهل الكويت» برؤية صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد سالما معافى من العارض الصحي الذي ألمَّ بسموه مؤخرا.

وقد أعرب صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد عن بالغ شكره وتقديره لإخوانه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي وإخوانه الشيوخ ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وإخوانه الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف جاسم المطاوعة والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد وإخوانه الوزراء وإلى إخوانه أعضاء مجلس الأمة وجميع إخوانه وأبنائه المواطنين الكرام والمقيمين على أرض الكويت الطيبة وللقائمين على مختلف وسائل الإعلام على ما أبدوه جميعا من مشاعر جياشة ودعوات صادقة ومتابعة مستمرة للاطمئنان على صحة سموه إثر العارض الصحي الذي تعرض له سموه وذلك عبر مختلف وسائل الاتصال والتي جسدت روح الأسرة الكويتية الواحدة وعكست عمق أواصر المحبة والمودة التي تجمعهم وأبرزت بجلاء سمات الشعب الكويتي وأصالته.

كما اعرب سموه عن عظيم شكره وامتنانه لكل من اطمأن على صحة سموه من إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة ولكل من تابع واستفسر عن صحة سموه، مثمنا سموه ما عبروا عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات.

سائلا سموه المولى عز وجل أن يمن على الجميع بوافر الصحة والعافية وأن يديم هذه المودة والتراحم والتواصل وأن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

الى ذلك، استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح امس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

واستقبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح امس سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك .

واستقبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح امس نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح.

كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.

ولي العهد استقبل رئيس مجلس الأمة

وصف الصورة

استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان صباح امس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

وصف الصورة

صاحب السمو تلقى برقية تهنئةمن سالم العلي

تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد رسالة من أخيه سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني عبر فيها باسمه وباسم الحرس الوطني قادة وقوات عن خالص التمنيات وصادق الدعوات لسموه بعد أن منّ المولى عز وجل على سموه بالشفاء، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحــة والعافية لمواصلة مسيرة العطاء وأن يحفـــظ سموه على الدوام قائـــدا وربانا لسفينــة الوطـــن العزيز وأن يديـــم على الوطن الغالي الأمن والعزة والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برسالة جوابية إلى أخيه سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، أعرب فيها عن خالص الشكر والثناء علــى ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، مبتهلا إلى البارئ جل وعلا أن يديم على سموه موفــور الصحة والعافية وأن يوفق الجميـــع ويسدد الخطى لكل ما فيه خيــر وخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه.

وصف الصورة

تجمع دواوين الكويت هنأ صاحب السمو

هنأ «تجمع دواوين الكويت» صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بتعافيه من العارض الصحي وقال التجمع في بيان له امس: «نحمد الله عز وجل أن منّ على سموكم بالشفاء بعد العارض الصحي الذي تعرضتم له مؤخرا، وأجر وعافية بإذن الله.

كما نسأل المولى عز وجل أن يمنّ على سموكم بموفور الصحة والعافية ويبارك في عمركم ويديم أعمالكم الخيرة وإنسانيتكم الفذة، أطال الله في عمر سموكم وأبقاكم ذخرا للكويت وشعبها».

وصف الصورة

نقابة «البترول الوطنية» تهنئ بتعافي صاحب السمو

تقدم نائب رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية الكويتية محمد الشمري بالأصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه أعضاء مجلس الادارة بخالص التهنئة للشعب الكويتي عامة وموظفي شركة البترول الوطنية الكويتية خاصة بتعافي صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد من العارض الصحي وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة بفضل من الله ونعمته.

وتمنى الشمري لسموه موفور الصحة والعافية وأن يحفظه ويديمه سندا وذخرا للوطن العزيز وأبنائه الكرام وراعيا لمسيرته ونهضته لتحقيق المزيد من التطلعات نحو التقدم والازدهار.

وفي الختام دعا الشمرى – الله جل وعلا – بأن يحفظ للكويت اميرها ويديم عليه موفور الصحة ودوام العافية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى