أخبار عاجلة

صاحب السمو أدى صلاة العيد

  • الأمير: ليعد الله هذه المناسبة السعيدة بالخير واليمن والبركات
  • صاحب السمو تبادل التهاني مع خادم الحرمين وملك البحرين وأمير قطر ورئيسي مصر وفلسطين

احتفل امس بأول أيام عيد الأضحى المبارك، وقد أدى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد صلاة العيد في مسجد الدولة الكبير وفي معيته سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأصحاب السمو والمعالي كبار الشيوخ وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ورئيس مجلس الامة بالإنابة د.عودة الرويعي وكبار المسؤولين بالدولة.

أعاد الله هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

الى ذلك، أجرى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة، متمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي، مبتهلا إلى البارئ تعالى أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق للكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

الى ذلك، تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، عبر جلالته خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر سموه جلالته على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مبادلا جلالته التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر سموه سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكره سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مبادلا فخامته التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة، عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر سموه فخامته على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مبادلا فخامته التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

من جانب آخر، بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس إدريس ديبي إتنو ـ رئيس جمهورية تشاد الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس إدريس ديبي إتنو ـ رئيس جمهورية تشاد الصديقة، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقية تهنئة مماثلة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى