أخبار عاجلة

الكندري لـ الأنباء دوريات جوالة | جريدة الأنباء


جاسم التنيب

وجّه مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالإنابة العميد توحيد الكندري تحذيرا شديد اللهجة الى جميع المتسكعين والأشخاص الذين يتوجهون الى المراكز التسويقية والمتنزهات للمعاكسات، وكذلك لمن يترددون على أماكن الاحتفالات للتسول بان رجال وزارة الداخلية لهم بالمرصاد، وأن هناك دوريات جوالة تقوم بالانتشار بين المتنزهين خلال فترة عيد الأضحى المبارك، داعيا جميع المواطنين والمقيمين الى الاستمتاع بالأجواء المباركة بعيدا عن المضايقات، مشيرا الى ان هناك تعليمات بالتعامل مع هؤلاء وفق القانون وإحالتهم الى الاختصاص لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية بحقهم.

وأكد الكندري في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان جميع القطاعات الأمنية الميدانية بوزارة الداخلية تعمل على مدار الساعة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأشار الى ان من هذه القطاعات الأمنية قطاع المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية، وقطاع النجدة والمرور والعمليات والمباحث الجنائية ومباحث مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والأمن العام.

وأضاف الكندري ان هناك حرصا على توفير الأمن والأمان والاستقرار والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على المواطنين والمقيمين بالكويت خلال فترة عيد الأضحى من خلال رفع الجاهزية الأمنية للقطاعات الأمنية الميدانية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى