أخبار عاجلة

التحقيق في ملابسات انتحار مواطن على | جريدة الأنباء


سعود عبدالعزيز

فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقا للوقوف على ملابسات إقدام مواطن على الانتحار داخل منزله في إحدى مناطق الجهراء، وتم الاستماع الى إفادات شقيق المنتحر وهو الذي قام بنقله الى المستشفى ولكنه وصل متوفى، وكذلك الاستماع الى إفادات سائق آسيوي أبلغ عمليات وزارة الداخلية عن الواقعة.

هذا وتحفظ رجال الأمن على حبل غليظ استخدم في واقعة الانتحار، وانتقل رجال الأدلة الجنائية الى موقع البلاغ لمعاينة موقع الجريمة ورفع كل الآثار التي وجدت في مسرح الجريمة.

ووفق المعاينة الأولية فإن المواطن المنتحر استخدم مقعدا لإتمام عملية الانتحار إذ وقف على المقعد او الكرسي وعلق رقبته بالحبل الغليظ ومن ثم أزاح الكرسي بقدمه لينفذ عملية الانتحار وهو ما يفسر رصد رجال الأمن بعثرة في موقع الحادث.

واستنادا الى مصدر امني فإن عمليات الداخلية تلقت بلاغا من وافد آسيوي يفيد بأن كفيله (مواليد 1981) أقدم على الانتحار ولدى انتقال رجال الأمن الى موقع البلاغ تبين ان الشخص المبلغ بانتحاره نفذ انتحاره اعلى سطح المنزل قبل أن يتم نقله بواسطة شقيقه الى المستشفى وبعد لحظات تلقت عمليات الداخلية إفادة من مستشفى الجهراء الذي نقل اليه المواطن ذكر فيه ان الشخص المعني توفي.

وأشار المصدر الى ان رجال الأمن استمعوا الى إفادات شقيق المنتحر الأصغر والذي قال انه صعد الى أعلى المنزل بعد سماعه استغاثة ليجد شقيقه يصارع الموت ليقوم بنزع الحبل من رقبة شقيقه وإسعافه.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى