أخبار عاجلة

السنغال أول المتأهلين إلى نصف | جريدة الأنباء

وضع المنتخب السنغالي حدا لمسيرة منتخب بنين إذ فاز عليه بهدف دون مقابل في المباراة التي دارت بينهما على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في مصر ليتأهل «أسود التيرانغا» إلى الدور نصف النهائي من بطولة كاس الأمم الأفريقية.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين، علما بأن منتخب السنغال تأهل لربع النهائي بالفوز على أوغندا 1-0، بينما تأهل المنتخب البنيني بتغلبه على المغرب 4-1 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وأنقذ الحظ الحارس السنغالي ألفريد جوميز من هدف محقق بخطأ كوميدي، حيث اعيدت الكرة للحارس السنغالي الذي حاول تسلمها دون تركيز ومرر دون أن ينظر لتسير الكرة من أمام خط مرماه إلى خارج الخطوط بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات.

وألغى الحكم الجزائري مصطفى غربال هدفا للسنغالي ساديو ماني نجم ليفربول بداعي التسلل، لكن الغريب أن حكم الساحة الجزائري لم يلجأ إلى جهاز الفيديو نفسه للتحقق بنفسه من صحة قرار إلغاء الهدف الذي كان قد احتفل به ماني والجهاز الفني للسنغال، وأظهرت الإعادة أن ماني سبق مدافع بنين بسنتيمترات قليلة، الأمر الذي لم يدع مجالا كبيرا للاعتراض على القرار من لاعبي السنغال.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق