أخبار عاجلة

ماما أنيسة لـ الأنباء حالتي مستقرة | جريدة الأنباء


أحمد الفضلي

تخضع الإعلامية القديرة والمربية الفاضلة ماما أنيسة حاليا لفترة علاج في مستشفى الأميري بعد تعرضها لوعكة صحية المت بها مؤخرا وأجبرتها على مراجعة المستشفى قبل ان يقرر الطاقم الطبي الخضوع للعلاج الذي تقتضيه حالتها الصحية ووجودها في المستشفى لفترة.

وقد اطمأن وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح على صحة «ماما أنيسة» خلال زيارة له بالمستشفى رافقه خلالها وكيل الوزارة د.مصطفى رضا، ووكيل الخدمات م. عبدالعزيز الطشة.

ومن جانبها، طمأنت ماما أنيسة محبيها من أهل الكويت والخليج على صحتها واستقرار حالتها الصحية، حيث ذكرت انها تعرضت لوعكة صحية تمثلت بآلام في الصدر ناتجة عن التهاب في الصدر نتج عنه جفاف وقصور ببعض وظائف الكلى وحاليا تخضع لفترة علاج بإشراف الطاقم الطبي المتواجد في مستشفى الأميري، موضحة انها وبفضل الله ثم دعاء أهل الكويت تتمتع بصحة وعافية، حيث لم تخضع لأي عملية جراحية وبانتظار رأي الأطباء ولم تدخل العناية المركزة ولله الحمد.

وعن موعد مغادرتها للمستشفى والعودة لمزاولة أعمالها وتصوير برنامجها الشهير «عيال الديرة» ذكرت ماما انيسة خلال حديثها لـ «الأنباء»: ان موعد المغادرة يبقى من اختصاص الجهاز الطبي، وأنا أتمنى الخروج اليوم قبل باچر وأرد أشوف أطفال الكويت وأقابلهم مثل أول ببرنامج «عيال الديرة» وإن شاء الله راح أرجع لهم بأقرب وقت.

ووجهت ماما أنيسة الشكر لصاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء ولوزير الصحة لاهتمامهم ومتابعة حالتها ولكل من سأل عنها من زملائها الإعلاميين واهل الكويت سواء من خلال اتصال هاتفي او زيارتها في المستشفى او الدعاء لها من خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى