أخبار عاجلة

بندر النصافي دراسات الفروانية والجهراء تطلق الأندية الصيفية لح..



كتب نافل الحميدان alsahfynafel@ :

أعلن مدير إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي ( الفروانية والجهراء ) د. بندر النصافي انطلاق الأندية الصيفية تحت شعار “سما قلباً وروحاً”، التي تشرف عليها الإدارة ، داعياً الجميع للمشاركة في هذه الفعاليات والأنشطة التي تستمر في فترة العطلة الصيفية في محافظتي الفروانية والجهراء وعلى فترتين صباحية ومسائية.

وأكد النصافي في تصريح صحافي حرص الإدارة على إقامة الأنشطة الصيفية منذ سنوات عدة، وذلك خدمة لكتاب الله الكريم وسنة نبيه وسبل حفظ كتاب الله وتعليمه من أجل استثمار فترة الصيف بما هو مفيد ، إضافة إلى تعلم العلوم الشرعية الأخرى التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع من مواطنين ومقيمين لجميع الأعمار، فضلاً عن وضع برامج ثقافية وترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية التي تقيمها المراكز.

وفي ختام تصريحه شكر النصافي كل من ساهم بجهوده في الاستعداد لهذا النشاط المهم ومن يساهم في فعالياته أيضا كلاً من خلال موقعه وعلى رأسهم المراقبين ورؤساء الأقسام والموظفين والعاملين في الإدارة والمراكز مضيفاً: نسأل الله عز وجل أن يستعملنا لخدمة هذا الدين وخدمة أبنائنا وإخواننا المسلمين والعمل على رفعة هذا الوطن الغالي كويتنا الحبيبة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى