أخبار عاجلة

قضية لا تخلو من الغرابة والطرافة

محمد الدشيش

في قضية لا تخلو من الغرابة والطرافة اضطر مواطن الى الاعتراف صراحة بأنه ليس المتهم في القضية التي يخضع الى التحقيق فيها وإنما شقيقه هو المتهم.

وجاءت الغرابة الثانية من أن المتهم الرئيسي في القضية باع شقيقه حينما اكد عدم علمه بأن شقيقه متطوع وسيتقدم الى التحقيق بدلا منه، مؤكدا ان ما صدر عن اخيه لا يعلم عنه شيئا، اما البريء في قضية «الخيانة» والذي توهق في قضية تزوير في محررات رسمية وانتحال صفة الغير فقد برر ما صدر عنه بأنه يعود إلى خبرته القانونية.

وحول تفاصيل القضية، قال مصدر أمني ان إدارة تحقيق الفنطاس اتصلت بمواطن على خلفية اتهامه من قبل مواطنة، حيث ابلغت تعرضها لخيانة أمانة.

وأضاف المصدر: حضر الى تحقيق الفنطاس المدعى عليه وخلال مراحل التحقيق معه في القضية فوجئ المحقق بأنه يجهل تفاصيل مهمة في القضية، ولدى تضييق الخناق عليه فوجئ المحقق بمن يمثل أمامه يقول انه شقيق المتهم وأنه حضر مستغلا الشبه بينه وبين شقيقه وأنه حضر لكونه لديه خبرة قانونية.

وتابع المصدر: تم الاتصال بالمتهم الحقيقي الذي انكر معرفته بما صدر عن شقيقه، وعليه تم تسجيل قضية بحق المتطوع حملت عنوان تزوير في محرر رسمي وبتصنيف جنايات وبرقم 68/2019.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى