أخبار عاجلة

بشار الشطي أنا وهبة حمادة بيننا | جريدة الأنباء


بشار جاسم

«أحبني يا الله» أغنية طرحها قبل يومين الفنان بشار الشطي، وهي من كلمات هبة مشاري حمادة، ومن ألحانه وغنائه، وتصدى للتوزيع والمكس ربيع الصيداوي، ونالت إعجاب الجميع للقيم التي تحملها هذه الأغنية.

وبسؤالنا للفنان بشار الشطي عن هذه الأغنية وأسباب طرحها خصوصا انها ضمن أغاني مسرحية «زين والأقزام الثمانية»، قال لـ «الأنباء»: هالأغنية طرحت في «سي دي» مسرحية زين والأقزام الثمانية والناس حبوها جدا خصوصا ان الأغنية فيها مناجاة لله ونجحت ببساطتها، وحبوها لأنها كانت استهلالا وبداية للمسرحية، وهي بعيدة تماما عن احداث المسرحية بعكس بقية الاغاني».

ويضيف: «الأغنية صورت من مخرج المسرحية سمير عبود، وستطرح باليوتيوب وقناة زين الرسمية، بالاضافة الى عرض المسرحية على شاشة العرب ام بي سي».

وتقول كلماتها:

احبني يا الله

لتستقم منك الحياة

والحزن تغض عيناه

ويكف الهم اذاه

وتحن ارضك على قدمي

ويعف بردك عن عظمي

وتردني نفسي عن اثمي

ويرحم الفراق اللهفة

ويجد نصفي الضائع نصفه

ويلقى بريق المال حتفه

وتحد الدهشة بروحي غرفه

حبب خلقك فيا

وعن استمرار تعاونه مع هبة مشاري حمادة خصوصا باللغة العربية في إعلانات زين والمسرح، قال: انا وأم خالد بيننا انسجام وخيالها بالكلام يعجبني وايد، وعملنا العديد من الإعلانات شبه سنويا وآخرها الإعلان اللي غنوا فيه نجوى كرم وشيرين بأغنية «الدين تمام الأخلاق» والتي تعدت مشاهداتها 8 ونصف مليون، وهي ايضا من كلمات هبة حمادة والحاني، ودايما احنا متفاهمين ونسمع لبعض لمصلحة العمل وتكون ورشة فنية مريحة جدا، وهبة عندها حس وفكر فني وتحس باللحن وتعطي ملاحظات لصالح العمل نفسه.

أما عن جديده، فذكر انه حاليا في راحة تامة جدا خصوصا بعد الجهد الذي بذله في مسلسل «دفعة القاهرة» ومسرحية زين والأقزام الثمانية، وأجل جميع أعماله الفنية بسبب كمية التعب والإرهاق الذي بذله في الفترة السابقة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى