أخبار عاجلة

القطرية تحصد جائزة أفضل شركة طيران

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بـ 4 جوائز خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019، بما في ذلك الجائزة الأعلى تصنيفا وتقديرا في قطاع الطيران عالميا وهي جائزة أفضل شركة طيران في العالم.

وأصبحت الناقلة الوطنية لدولة قطر شركة الطيران الوحيدة في تاريخ سكاي تراكس التي تنال جائزة أفضل شركة طيران في العالم 5 مرات، وذلك في أعوام 2011 و2012 و2015 و2017 و2019.

كما حصدت الناقلة القطرية جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم للعام الرابع على التوالي، وحافظت على جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت.

وشهدت القطرية منافسة قوية للفوز بهذه الجوائز من قبل العديد من شركات الطيران العالمية.

ولدى حضوره حفل توزيع الجوائز اليوم، قال جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات لدولة قطر: إنه يوم عظيم بالنسبة لدولة قطر، ويسرني أن أتواجد هنا لحضور هذا الحفل الذي تم الإعلان خلاله عن تتويج الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة الخامسة في تاريخها.

وتعليقا على هذا الإنجاز التاريخي للناقلة القطرية، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الذي رافقه م.بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: تشتهر جوائز سكاي تراكس العالمية بأنها أكثر الجوائز رقيا وتميزا في قطاع الطيران العالمي، ويسعدنا الفوز بهذا العدد من الجوائز خلال حفل عام 2019.

وأضاف الباكر: يسرنا أن نكون عند حسن ظن مسافرينا الذين صوتوا لنا للفوز بـ 4 جوائز مرموقة هذا العام، لنصبح أول شركة طيران تحقق لقب «أفضل شركة طيران في العالم» 5 مرات.

إن الفوز بهذه الجوائز يعد دليلا على الجهود الاستثنائية التي يبذلها جميع أفراد فريق العمل في الناقلة.

إنها لحظة فخر بلا شك لنا جميعا في الخطوط الجوية القطرية، حيث ترسي خدماتنا العالمية وحرصنا على الابتكار معايير جديدة في قطاع الطيران.

واختتم الباكر قائلا: تعني جوائز سكاي تراكس الكثير بالنسبة لجميع شركات الطيران، حيث تتميز هذه الجوائز باعتمادها على تصويت وآراء المسافرين لاختيار الأفضل.

ويعد قطاع الطيران قطاعا تنافسيا، وحقيقة أن نكون الأفضل به سيدفعنا للالتزام بتقديم الأفضل للمسافرين والوصول بالخدمات المقدمة لهم إلى آفاق جديدة، ونتطلع إلى تمكين الملايين من المسافرين من شتى أنحاء العالم ليحظوا بتجربة سفر استثنائية ذات طراز عالمي معنا.

من جانبه، قال إدوارد بلايستد من سكاي تراكس: إن الفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم يعد شاهدا على التزام الخطوط الجوية القطرية بتطبيق أعلى المعايير، ودليلا على الجهود الاستثنائية التي يبذلها موظفي الشركة لتقديم تجربة سفر استثنائية تلبي تطلعات المسافرين. وأود التقدم بأحر التهاني للخطوط الجوية القطرية على الفوز بهذه الجائرة الذي يعد إنجازا بحد ذاته.

وتتحمل سكاي تراكس كل تكاليف الاستطلاع والجوائز، ولا تدفع شركات الطيران رسوم للدخول أو للتسجيل في الجوائز.

كما تتحمل سكاي تراكس تكاليف حفل توزيع وتقديم الجوائز، ولا تتحمل شركات الطيران أي تكلفة عن استخدام شعارات الجوائز أو النتائج.

وشارك مسافرون من ما يزيد على 100 جنسية في الاستطلاع، مع احتساب 21.65 مليون صوت لاختيار الفائزين.

وراقبت سكاي تراكس جميع الأصوات المشاركة من خلال تحديد عنوان بروتوكول الانترنت الـ «آي بي» ومعلومات المصوتين، مع حذف جميع الأصوات المكررة أو المشتبه بها أو غير المؤهلة.

وشهدت عملية التصويت مشاركة 300 شركة طيران من حول العالم. وتوفر مقاعد كيو سويت، أحد ابتكارات الخطوط الجوية القطرية، تجربة سفر مميزة على درجة رجال الأعمال مشابهة لتلك على الدرجة الأولى، مع تقديمها لمقاعد يمكن تحويلها إلى سرير مزدوج، بالإضافة إلى إمكانية إعادة ترتيب فواصل الخصوصية لتمكين المسافرين في المقاعد المتجاورة من الاستمتاع بجناح خاص على متن الطائرة.

وأطلقت الخطوط القطرية مقاعد كيو سويت في شهر مارس لعام 2017 خلال فعاليات معرض آي تي بي برلين، حيث حازت هذه المقاعد استحسان الجميع وأرست معايير جديدة لتوقعات المسافرين.

وتؤكد هذه الجوائز الجودة العالية لخدمات الخطوط الجوية القطرية، وتثبت بأن الخطوط القطرية تستمر بالفوز بثقة جمهور المسافرين.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى