أخبار عاجلة

شادي الخليج لـ الأنباء مستمر في | جريدة الأنباء


أحمد الفضلي

«مستمر في الغناء للكويت وأهلها».. بهذه الكلمات أكد الفنان القدير عبدالعزيز المفرج (شادي الخليج) استمراره في مشواره الفني الذي عرفه من خلاله الجمهور الكويتي والخليجي، وكذلك العربي كفنان محب للكويت وأهل الكويت بعد تقديمه للعديد من الأغاني الوطنية خلال مشاركاته في الفعاليات الوطنية، فأغلب أغانيه أصبحت متوارثة بين الأجيال الكويتية.

وذكر شادي الخليج خلال حديثه لـ «الأنباء» انه يتمتع بصحة وعافية بين أهله في الكويت ومتواصل مع جمهوره خلال حضوره للفعاليات الوطنية، وكذلك خلال زيارته لبعض الدواوين، وأضاف انه يفرح كثيرا برؤيته للسعادة التي تملأ أعين محبية عند لقائه في اي مكان خصوصا في الكويت البلد الذي يعشقه وتغنى كثيرا في حبه على امتداد الأعوام الماضية.

وعن إمكانية عودته للغناء، أفاد القدير شادي الخليج بأنه لم يتوقف عن الغناء لكي يفكر بالعودة، لكنه حريص على الظهور والغناء في الفعاليات الوطنية وتقديم الفن الجميل الذي حرص على تقديمه طوال السنوات الماضية، موضحا انه لن يمانع في تقديم أغان وطنية خلال مهرجانات وطنية، وأن مشاركته في الفعالية التي أقيمت مؤخرا في مركز جابر الثقافي بعنوان «مذكرات بحار» تؤكد حرصه على المشاركة في حال طلبت منه المشاركة لكن بتقديم فن يليق بالكويت وأهلها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى