أخبار عاجلة

خالد العجيرب يخضع لعملية جراحية | جريدة الأنباء


تعرض الفنان خالد العجيرب لوعكة صحية أدخل على اثرها لأحد المستشفيات الخاصة، وأجبر على البقاء لعدة أيام تحت الملاحظة قبل ان يغادر المستشفى بقرار من الطاقم الطبي الذي اشرف على علاجه، وبعد عودته للمنزل عاودته الآلام وعاد لمراجعة مستشفى آخر واجراء عملية جراحية.

من جانبه، ذكر العجيرب انه خضع لجراحة عاجلة في المعدة بعد شعوره بآلام مستمرة في الجسد شعر بها فور عودته من السعودية والمشاركة بعمل مسرحي في الرياض، حيث ادخل لأحد المستشفيات الخاصة واجريت له بعض الفحوصات والاسعافات الاولية ولم يتم تشخيص الحالة بشكل كامل حيث غادر إلى مستشفى آخر، وهناك تم ابلاغه بضرورة الخضوع لعملية جراحية قام بإجرائها السبت الماضي ومنذ ذلك اليوم لايزال العجيرب في المستشفى.

وفيما يتعلق بصحته حاليا، افاد العجيرب خلال حديثه لـ «الأنباء» بأنه يشعر بالراحة حاليا بعد اجراء العملية وهو في تحسن مستمر، وقريبا سيقوم بمغادرة المستشفى والعودة للمنزل وبعدها سيواصل تنفيذ مشاريعه الفنية في داخل الكويت وخارجها.

ووجه العجيرب شكره لكل زملائه في الوسط الفني واصدقائه من خارج الوسط الفني وجمهوره في الكويت وخارجها على سؤالهم عنه بعد الوعكة الصحية، متمنيا ان يلقاهم في القريب العاجل بعد مغادرة المستشفى.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى