أخبار عاجلة

٤٠% زياده في إيرادات Boohoo في الربع الأول من العام الحالي


القبس الإلكتروني –

أعلنت متاجر التجزئة للأزياء على الإنترنت «Boohoo» عن ارتفاع إيراداتها بنسبة تقارب 40 ٪ في مبيعات الربع الأول من العام المالي ٢٠١٩ فقط، واستفادت الشركة، التي تشمل علاماتها التجارية «Pretty Little Thing» و«Nasty Gal» و«Miss Pap»، من شعبية الأزياء الرخيصة التي اشتراها المتسوقون الشباب على هواتفهم المحمولة.

وارتفعت مبيعات «Boohoo» بنسبة 39٪ إلى 254.3 مليون جنيه إسترليني في الأشهر الثلاثة حتى 31 مايو، وارتفعت المبيعات بنسبة 27 ٪ في المملكة المتحدة و 56 ٪ على الصعيد الدولي.

يذكر أن النمو مدعومًا أيضًا بنهج خطة «Boohoo» لما أعلنه «الموضه للجيع» حيث يقدم ملابسه، بما في ذلك الفساتين وملابس السباحة والتنانير القصيرة للبيع، وتوسعت أيضا في بيع الملابس الرجالية.

وبدأ «Boohoo» من قبل رائد الأزياء محمود كاماني، وكارول كين، في مانشستر في عام 2006، وتوسعت بسرعة ، وطفت في سوق الأوراق المالية في عام 2014 ولديها الآن 13 مليون حساب عميل نشط في جميع أنحاء العالم، وتبيع الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الخاصة، وتستهدف المتسوقين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 30 عامًا، والذين يتبادلون نصائح الموضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتبعون الأنماط التي يتبناها «المؤثرون»، وبلغت إيرادات الشركة 856.9 مليون جنيه إسترليني في عام2018.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى